Home » » استمرار اعتصام الأمن المركزى بالمنصورة وإغلاق مراكز طلخا و أجا والسنبلاوين و ميت غمر ومحلة دمنة وشربين ودكرنس والكردى بالدقهلية

استمرار اعتصام الأمن المركزى بالمنصورة وإغلاق مراكز طلخا و أجا والسنبلاوين و ميت غمر ومحلة دمنة وشربين ودكرنس والكردى بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 9 مارس 2013 | 1:05 م



أغلق ضباط وأفراد وأمناء الشرطة بقسم شرطة طلخا أبواب المركز، بعد تعدى أحد المواطنين عليهم بالسب والقذف وتهديدهم أثناء تحريره محضر، وقال لهم إن موعدنا معكم قريب والقصاص آت. فطالب الضباط بتحرير محضر ضده، وهو ما رفضه نائب مأمور المركز من تحرير مذكرة ضد المواطن، وحاول بحل المشكلة بشكل ودى دون تحرير محضر، الأمر الذى رفضه الضباط، واعتبروه إهانة لهم، وأعلنوا اعتصامهم لحين الانتهاء من إصدار قانون لحماية ضابط الشرطة من التعدى عليه.

وهدد الضباط بالتصعيد فى حالة عدم الاستجابة إلى مطالبهم، وحاول بعض القيادات الأمنية إقناعهم بالعودة إلى العمل، وهو ما رفضه الضباط، وأصروا على موقفهم من الاعتصام والإضراب عن العمل.

ولليوم الرابع على التوالى يستمر إضراب عدد من المراكز الشرطية بمحافظة الدقهلية، احتجاجا على سياسة وزارة الداخلية وإقحام الشرطة فى المعترك السياسى بدون داعٍ، واللجوء دائماً إلى الحل الأمنى مع جميع المشكلات بديلاً عن الحلول السياسية.

كما أضرب مركز شرطة أجا والسنبلاوين وقسم ميت غمر ومحلة دمنة وشربين ودكرنس والكردى وإدارة النجدة والمرور بالدقهلية وأفراد وأمناء قوات الأمن المركزى بالمنصورة عن العمل للمطالبة بإقالة وزير الداخلية ووضع تشريع قانونى يحمى رجل الشرطة.

وخلت شوارع مدينة المنصورة من تواجد عساكر المرور، مما أدى إلى حدوث تكدس مرورى فى بعض الأماكن وخلى التواجد الأمنى من أمام مقرات جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة ومن أمام مقر مديرية الأمن القديمة ومبنى محافظة الدقهلية لليوم الرابع على التوالى.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق