Home » » اهالى الصف يلقون القبض على قاتل امين شرطة البدرشين بالجيزة

اهالى الصف يلقون القبض على قاتل امين شرطة البدرشين بالجيزة

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 7 مارس 2013 | 8:17 ص


كتب / حسين الصاوى : 

 قام أهالى "عزبة أبو عوض" بالصف بإلقاء القبض على مسجل خطر أثناء محاولته الهرب من فوق أحد المنازل.

كان المتهم قد أصيب إصابات بالغة إثر محاولته القفز من الطابق الرابع لأحد المنازل بعزبة أبو عوض بعد محاولة السكان الإمساك به .حيث

اتصل الأهالى بمركز الشرطة وحضر على الفور أحد أفراد المباحث الذى قام بتفتيشه فعثر على مبلغ من المال وبعض الحبوب المخدرة وسأله عن اسمه فلم يجب،فقام باستدعاء سيارة إسعاف التى قامت بنقله إلى المستشفى.

وقد توجهت قوة من المباحث إلى منزل المواطن على حسين على الذى سقط عليه المتهم للتحقيق فى الواقعة، وقد اظهرت التحريات أن المتهم هو أحد العناصر التى قامت بمهاجمة كمين المرازيق .

جدير بالذكر أن الشهيد، كامل محمد حسين (أمين شرطة بمباحث مركز البدرشين)، كان يؤدي واجبه بكمين كوبري المرازيق دائرة مركز البدرشين، مع النقيب هيثم عبدالتواب ضابط مباحث المديرية، وقام الأهالي بإخطارهما أن بعض الأشخاص يقومون باستيقاف المارة وتهديدهم بسلاح آلي وسرقة متعلقاتهم بالقرب من قرية التابوت دائرة مركز شرطة العياط.

فانتقل على الفور النقيب هيثم عبد التواب، ومعه الشهيد أمين شرطة كامل محمد حسين والقوة المرافقة، وتوجه إلى مكان البلاغ للفحص، وعند مشاهدة الجناة سيارات الشرطة أطلقوا أعيرة نارية من أسلحة، كانت بحوزتهم تجاه القوات، أسفرت عن استشهاد أمين الشرطة، حيث أصيب بطلق ناري بالكتف، وآخر بالصدر، وفروا هاربين.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق