Home » » الدقهلية تجت عنوان إرحل يا خروف ومسيرة احتجاجًا على إخلاء سبيل المتهم بقتل شهيد المنصورة

الدقهلية تجت عنوان إرحل يا خروف ومسيرة احتجاجًا على إخلاء سبيل المتهم بقتل شهيد المنصورة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 8 مارس 2013 | 3:36 م


نظم العشرات بميدان الثورة بالمنصورة وقفة تضامنية مع الناشط وسام الشحات والذى تم القاء القبض علية منذ اسبوع داخل مستشفى المنصورة الدولة ووجهت الية الضطة اتهاما بحيازة فرد خرطوش وسلاح ابيض وجنزير واصدرت النيابة العامة قرارا بحبسة 15 يوما وتم ترحيلة الى سجن برج العرب رغم انة رهن التحقيقات.

كما نظم نظم العشرات من أهالي مدينة طلخا وقرية ميت عنتر التابعة للمركز، ومسقط رأس الشهيد حسام الدين عبدالله عبدالعظيم، والذى لقى استشهادة الجمعة الماضية دهساً أسفل عجلات سيارة مدرعة بشارع قناة السويس، مسيرةً؛ احتجاجًا على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل رقيب الشرطة المتهم بدهسه بكفالة قدرها خمسة آلاف جنيه بعد أن أصدر قاضي المعارضات قرارًا بتجديد حبسة 15 يومًا.

وردد المشاركون فى المسيرة هتافات" اقفل على الحرية الباب..مرشد عار ورئيس كداب" ، "اقفل على الحرية النور..مرشد عار ورئيس طرطور"، "انا ولا خايف ولا بهدد يسقط حكم المرشد"، "شيلنا حسنى وشيلنا جمال.. جالنا طرطور الاخوان"، "شيلنا مبارك اب وبن جالنا رئيس هربان من السجن"، "وطى وطى الصوت مرشد عار ورئيس هلفوت"، "ولا بنوزع زيت ولا سكر احنا شباب واعى وبيفكر"، "ولا بنتاجر باسم الدين..يسقط كل المنافقين"، "ياللى قولتوا إسلامية البلكيمى عمل العملية".

وقام عدد من المشاركين فى المسيرة باستخدام مكبرات الصوت لعرض ما سموه بــ"تاريخ الاخوان المسلمون الاسود" بدأ من صفقاتهم مع الانجليز والتآمر على الملك حتى صفقاتهم مع اللواء عمرو سليمان قبيل تنحى الرئيس السابق مبارك.

وانطلقت المسيرة من امام مسجد غنام مرورًا بميدان وصفي، ثم كوبرى طلخا، وشارع الجمهورية إلى أن استقرت بميدان الثورة أمام ديوان عام محافظةالدقهلية.



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق