Home » » حماده عوضين يكتب : أنت تأتمر بأمر جماعة الإخوان المسلمين يا محافظ الدقهلية وتحارب المتظاهرين مع الشرطة !

حماده عوضين يكتب : أنت تأتمر بأمر جماعة الإخوان المسلمين يا محافظ الدقهلية وتحارب المتظاهرين مع الشرطة !

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 5 مارس 2013 | 7:44 ص



 أقول لمحافظ الدقهلية صلاح الدين المعداوى كاذب أنت أيها المحافظ حيث خرجت على الهواء مباشرة تنفى أن يكون هناك ضغوط تمارس عليك من الرئاسة أو أي حزب آخر سواء الحرية والعدالة أو غيره.

أنت أيها المحافظ تأتمر بأمر جماعة الإخوان المسلمين فى محاولة منك للحفاظ على منصبك  وخير دليل انهم  كانوا يعملون قبل تفجر أحداث العصيان المدنى بالمنصورة وباقى مراكز الدقهلية على الإطاحة بك حتى يتولى محافظ إخوانى مقاليد السلطة في محافظة الدقهلية لا تكن ذو طموح أيها المعداوى الإخوان سوف يطيحون عند استقرار الأمور.

فقد قال صلاح المعداوي، محافظ الدقهلية، إن المظاهرات التي تشهدها المحافظة دائمًا ما تبدأ سلمية تمامًا وتجوب بعض الشوارع وتستمر سلمية لفترة وبعدها نفاجئ بأشخاص تظهر من الشوارع الخلفية وتقوم بأعمال الشغب وبالفعل تم القبض على بعضهم كان يقوم بإلقاء حجارة ومولوتوف على مبنى المحافظة، وهم بعيدون تمامًا عن المتظاهرين وما هم إلا مجموعات مشاغبة تتدخل بين المتظاهرين. 

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "مانشيت" أن الشرطة تلقت تكليفًا من وزير الداخلية بالتدخل في حال حدوث عنف وتخريب خاصة أن الإتلاف الذي حدث في مبنى المحافظة وصل إلى 70%، وأوضح أن تسليح الشرطة يكمن في العصا والغاز المسيل للدموع فقط دون استخدام أسلحة. 

حماده عوضين 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق