Home » » حملة إخوان كاذبون بالإسماعيلية تضامنًا مع أهالي المنصورة والشرطة بالدقهلية: تعليق الأعتصام مؤقتا

حملة إخوان كاذبون بالإسماعيلية تضامنًا مع أهالي المنصورة والشرطة بالدقهلية: تعليق الأعتصام مؤقتا

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 8 مارس 2013 | 10:51 ص


معرض صور ضمن حملة كاذبون

أعلن أتحاد أمناء وأفراد الشرطة عن تعليق الإعتصام فى جميع القطاعات الشرطية بمديرية أمن الدقهلية، وذلك حرصاً على الظروف الحالية التى تمر بها مصر، وتجنباً لأى مصادمات قد تحدث الأيام المقبلة خاصة أن مصر مقبلة على يوم حاسم وهو النطق بالحكم فى قضية "مجزرة بور سعيد".

وأكد  الأتحاد أن تعليق الاعتصام يستهدف إعطاء فرصة لوزارة الداخلية لتنفيذ مطالب الأمناء والأفراد التى نادوا بها كثيراً وهى إصدار قانون تشريعى لحماية رجل الشرطة، إقالة وزير الداخلية ومساعديه، وعدم إقحام وزارة الداخلية وأبنائها فى أى معترك سياسي مع المواطنين، وأن أمن مصر قبل حقوق أى فرد.


من ناحية اخرى نظم حزب الدستور بالإسماعيلية عرض جديد لحملة كاذبون وتنظيم معرض يضم العشرات من الصور حول الأحداث الأخيرة فى بورسعيد والمنصورة. 

وتم عرض قصيدة الميدان للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودى إلى جانب العديد من المشاهد الشعبية والثورية وأجزاء من خطابات الرئيس التى كان قد تعهد فيها بحماية حرية وكرامة المواطن فى مصر عقب فوزه بالرئاسة. 

وكان حزب الدستور إلى جانب عدد من الأحزاب والحركات الشعبية والنشطاء قد شاركوا فى مسيرة بدأت من شارع الثلاينى للتضامن مع أهالى بورسعيد والمنصورة. 



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق