Home » » سياسات الإخوان جعلت الملتحين والمنتقبات يلقون كل سوء وشيخ للضباط الملتحين: لابد من التمسك بالأمل والتفاؤل

سياسات الإخوان جعلت الملتحين والمنتقبات يلقون كل سوء وشيخ للضباط الملتحين: لابد من التمسك بالأمل والتفاؤل

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 23 مارس 2013 | 10:49 ص


قال وسام عبد الوارث رئيس ائتلاف صوت الحكمة إن الملتحين والمنتقبات يلقون كل سوء بسبب السياسات التي تنتهجها جماعة الإخوان المسلمين . 

وأضاف عبد الوارث في تغريدة له على ” تويتر ” إن الملتحين والمنتقبات كانوا يلقون الاحترام والتقدير من عوام الناس ، أما الآن فإنهم يتعرضون لكل سوء من العوام نتيجة لسياسات جماعة الإخوان المسلمين .

من جانبه دعا الشيخ علاء سعيد، أحد علماء الأزهر الشريف، الضباط الملتحين إلى التفاؤل والأمل وبثه فى قلوب ونفوس الناس لأن الإسلام أتى من أجل أن يتبسم الناس لا أن يتشاءموا ولكى يرتاح الناس ولابد من التمسك بالثقة واليقين فى منهج الله وسنة نبيه العظيم ضاربًا مثالاً فى قصة سيدنا يونس وسيدنا يوسف، وأكد الشيخ أن الفرج قادم لا محالة مهما طال الوقت، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى لابد أن يعود إلى الله ويعلم أنه لا كاشف لكل البلاءات التى تمر بها بمصر إلا بالدعوة الخالصة لوجه الله سبحانه وتعالى قائلا: إن تمسكنا بالحق لن يخذلنا الله أبدا وأن رحمة الله واسعة.

وأشار الشيخ أيضًا إلى أن نجاة البلد ليس فى حزب أو جماعة أو شخص بل هو بيد الله الذى يفرج الكرب عن الناس.

وجدد الإمام دعوته إلى الأمل مطالبًا الضباط الملتحين بعدم النظر لما يقوله الإعلام ضدهم، قائلا: "أريدكم أن تثقوا بالله".

وأشار إلى أنه ليس بالعدد الكبير ولكن أنتم على الحق وكفى بهذا وطالب الشيخ أنه لابد من العمل الجاد والسعى من أجل مصر وانتظار الفرج من الله.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق