Home » » أحزاب الدقهلية هناك محاولة للزج بالجيش المصري لمواجهة الجاهير الغاضبة

أحزاب الدقهلية هناك محاولة للزج بالجيش المصري لمواجهة الجاهير الغاضبة

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 23 مارس 2013 | 3:54 م



نظم حزب التجمع بمحافظة الدقهلية اليوم احتفالية بمقر الحزب بمدينة المنصورة، لتكريم رفعت السعيد الرئيس السابق لحزب التجمع وتقديم درع العطاء له تقديرا لمواقفه السياسية وأعماله الفكرية والكتابية، وذلك بحضور سيد عبد العال الرئيس الجديد لحزب التجمع وعاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع، فايز عقل أمين الحزب بالدقهلية، رأفت سيف زعيم اليسار بالدقهلية، أحمد بلال عضو المجلس السياسي، ومحمود مجر أمين الحزب الناصري بالدقهلية، ولفيف من أعضاء الحركات اليسارية والحزبية.

وأكد رفعت السعيد خلال المؤتمر على أن هدفهم العمل على وحدة جميع اليساريين للتصدي لمؤامرة كبيرة تحاك على الشعب المصري، وأن هناك محاولة كبرى للزج بالجيش المصري لمواجهة الجاهير الغاضبة لتكن كارثة جديدة تمزق قوانا، وأن عليهم مواصلة وحدة جبهة اليسار وتعبئة الجماهير.
.
وأشار "السعيد" إلى أن المؤامرة الأمريكية الحقيقة ضد الربيع العربي جاءت من خلال تدمير الجيوش العربية في تونس، سوريا، ليبيا، السودان، واليمن، والعراق ويتبقى الآن الجيش المصري حتى تكون إسرائيل وأمريكا أقوى الجيوش ولا يستطيع أحد الوقوف أمامهم، مطالبا الجيش المصري بعدم الإنزلاق في تلك المؤامرة، وأكد على أن الجيش لن يغامر في النزول لحماية نظام "مرسي".

وقال محمود مجر، أمين الحزب بالدقهلية، إن التيار الإسلامي يرى أن رفعت السعيد هو العدو الأول لهم ومعه التيار اليساري، وأن اليسار المصري والعربي هو القادر على مواجهة الإخوان المسلمين والمشروع الرأسمالي الذي يقوده التيار الإسلامي، مطالبا كل المنتمين للتيار اليساري بالتوحد على مستوى مصر كلها، لأن تشتتهم هو من جاء بالتيار الإخواني.

وأشار طارق البربري، عضو التحالف الإشتراكي، إلى أن ما حدث أمام مكتب الإرشاد بالمقطم بالأمس هو بداية لحرب أهلية وأن جماعة الإخوان المسلمين لن تترك السلطة إلا بعد تحويل مصر لنهر من الدماء.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق