Home » » نادية النادى تكتب : صباح جديد

نادية النادى تكتب : صباح جديد

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 30 مارس 2013 | 7:07 م



الكل يشتاق اليه يتنفس فيه نسيم عليل ، يشعر فيه أنه فراشة بين الأزهار تطير ، يرمى همومه وراء ظهره ويلتفت إلى الأمل الجديد ، فى يوم جديد تحت شمس حريته متنعما بالراحة والأمان ، صباح حامل معاه أحلى الاوقات وأجمل العبارات بين الأخوة والأحباب .

كل ماسبق يمثل أمل بداخلى فى صبح جديد ،للجميع يجمع قلوبنا على واحة من الرضا والترابط بيننا ، وأبحث عن بادرة أمل فى هذا الصباح لعله يأتى لكنى أجد أن العقبات التى تمضى فى طريق هذا الوطن تؤجل قدومه ،رغم أن الأمر قد يكون باليسير وليس صعب المنال ، لكن لازال هناك فى النفوس صدأ يسيطر عليها ، ويحتاج منا إلى إزالته وإعادة بريق الحياة بداخلنا .

لما لا ونحن فى أحوج الحاجة إلى متنفس جديد وإلى هواء نقى خالى من الغبار ، ونحن نعلم جميعنا أن الغبار ليس عالقا فقط فى هواءنا لكنه متعلق و متشابك بإلتحام مع خيوط العنكبوت ، ليشكل صورة لا ترضى أحد منا ولكن قد يكون ذلك وهو الأرجح لأننا بعيدين عن نقاط الإلتقاء التى تزيح هذا الغبار .

إلى الجميع دعوة نفتح بها نوافذنا على مصرعيها وندخل النور إلى أعماقنا ، ونستقبل النسمات التى نشارك فى صنعها بأيدينا ، و نزرع أزهار بستان حياتنا بورود الحب والتسامح ، ورفض كل ما يبعدنا عن بعضنا البعض ، ويكون ذلك كله إرضاء لله وللوطن ، و لتكن عزيمتنا نابعة من الإشتياق الحقيقى لإعادة الحياة مرة أخرى إلى الأجساد البالية .

نادية النادى 


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق