Home » » والد الشاب المسحول أمام دار القضاء : هل يحاسب الرئيس مرسى جماعة الإخوان ووزير الداخلية ؟!

والد الشاب المسحول أمام دار القضاء : هل يحاسب الرئيس مرسى جماعة الإخوان ووزير الداخلية ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 21 أبريل 2013 | 11:00 ص


الإخوان يسحلون متظاهر أمام دار القضاء العالي

قال عقيد شرطة محمود القاضى والد الشاب محمد الذي شارك في مظاهرات مناهضة للإخوان أمس، إنه إندهش لما حدث لنجله من ضرب وسحل على يد أنصار جماعة الإخوان المسلمين أمس الجمعة بشارع رمسيس .. خاصة أنه إنسان سواء معارض أو مؤيد للنظام.

وأضاف والد الشاب المعتدى عليه فى لقاء على قناة النهار مع الإعلامى محمود سعد ، إن ابنه مريض بـ”الكلى وتضخم بالبطن وارتداد للبول إلى الكلية” ، وكان على وشك عإجراء عملية الأسبوع المقبل فى الحالبين.

وقال إنه عقب الاعتداء على ابنه محمد ومحاولة قتله قام بنقله إلى مستشفى الشرطة فى العجوزة لانقاذه ، و تم عمل حصر للإصابات والسحجاب وتم كتابة تقرير طبى بذلك، كما قام بعمل محضر فى قسم الشرطة ، واتهم فيه القائمين على حزب الحرية والعدالة بتهمة الشروع فى قتل مواطنين مصريين .

وطالب القاضى الرئيس مرسى ووزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم بضرورة إعادة حق نجله ممن أعتدوا عليه قائلا ”إن كليهما أب ولديهما أولاد ولن يرضى أى منهم بأن يحدث ما حدث لأحد من أبنائهم .. مؤكدا أنه سيستقيل إذا لم يعود حق ابنه وقد يصل الأملار إلى أن يهاجر خارج البلاد طالما ضاعت حقوق الشعب.

وكان فيديو قد تم تم تصوير أمس وتداولته شبكات التواصل الاجتماعى عن شاب يتم ضربه من قبل أنصار جماعة الإخوان بالشوم واللكمات والأحذية بالإضافة إلى قيام سيارة بصدمه ، وظهر فى مقطع الفيديو وهو يترنح من شدة الإصابة وتسيل الدماء من رأسه بغزارة .


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق