Home » » بالفيديو...محافظ الدقهلية يشيد بالجهود المبذولة للمجلس القومي للسكان بالمحافظة

بالفيديو...محافظ الدقهلية يشيد بالجهود المبذولة للمجلس القومي للسكان بالمحافظة

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 1 أبريل 2013 | 11:53 ص



 أشاد اللواء صلاح الدين المعداوي – محافظ الدقهلية بالجهود المستمرة لفرع المجلس القومي للسكان بمحافظة الدقهلية والتي أسفرت عن تحقيق العديد من الانجازات فى مجال الأنشطة السكانية بالتعاون مع كافة الأجهزة المعنية بالمحافظة .
 جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاقليمى للسكان بالدقهلية برئاسة المحافظ وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة ما تم انجازه في مجال تنظيم الأسرة والحد من الزيادة السكانية خلال عام 2012 حيث بلغ تقدير عدد السكان من أوائل يناير 2013 (5.7) مليون نسمة وبلغ معدل المواليد عام 2012  ( لكل ألف من السكان ) 29.2 ومعدل الوفيات في نفس العام 6.6 وبلغ معدل الزيادة الطبيعية22.6 .
 وأشاد المحافظ بالجهود التي يبذلها فرع المجلس الدقهلية والتي تمثلت فى تنفيذ 753 ندوة ولقاء على مستوى المحافظة للتوعية بالقضية السكانية وكذا تنفيذ نسبة 99.8 % من اجممالى المستهدف وذلك من خلال استخدام وسائل تنظيم  الأسرة التي يتم توفيرها من خلال مراكز تنظيم الأسرة البالغ عددها 583 مركز وبمساهمة الرائدات الريفيات البالغ عددهن 1119 رائدة ريفية بدائرة المحافظة.
وأكد المحافظ على استمرار تضافر كافة جهود الأجهزة المعنية في مجال الأسرة والسكان لبذل المزيد من الجهود للوصول إلى اعلي معدلات الإنجاز وتحقيق الأهداف المرجوة في مجال الأنشطة السكانية .    



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق