Home » » سقوط مروع المواطنين بالدقهلية والمحكوم عليه بالإعدام والمؤبد وهارب من 54 قضية

سقوط مروع المواطنين بالدقهلية والمحكوم عليه بالإعدام والمؤبد وهارب من 54 قضية

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 17 مايو 2013 | 8:30 ص


اللواء سامى الميهى

ألقت مباحث الدقهلية،  القبض على «جمعة. م.أ.ع»، المتهم في 56 قضية والمحكوم عليه بالإعدام والمؤبد في 3 قضايا، بعد معركة بالأسلحة النارية ومطاردات استمرت لـ3 ساعات.

حيث تمكنت مباحث مركز نبروة بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على مسجل خطر وبحوزته سلاح ناري، بعد قيامه بارتكاب عد من وقائع السرقة بالإكراه والمطلوب ضبطه في واقعة قتل 4عمد بمركز سمنود وسرقة محل ذهب والشروع فى قتل بالإضافة إلى 54قضية وبحوزته سلاح ناري وعدد من الطلقات النارية.

تلقى اللواء سامى الميهى "مدير أمن الدقهلية"، إخطارا من العميد السعيد عمارة "مدير مباحث الدقهلية"، يفيد بورود ملعومات عن اختباء أحد المسجلين خطر والمطلوب ضبطة فى 54قضية سرقة بالإكراه .

على الفور تم تشكيل حملة أمنية بقيادة الرائد مدحت المرتضى"رئيس مباحث نبروة"والنقيبين أحمد جعفر وأحمد الديب معاونى المباحث، حيث تم ضبط جمعه محمد إبراهيم على الجناينى مسجل خطر فئة أ وبحوزته سلاح روسى 3، خزن سلاح آلي و 48 طلقة إلى من و 2 قناع وجه يستخدمهم للتخفى وسيارته التى يستخدمها فى تنفيذ عملياته الإجرامية.

بمواجهه المتهم، اعترف بارتكابة واقعة سطو على محل ذهب وسرقة 6 كيلو من المشغولات الذهبية، وسرقة محل ذهب بمركز بلقاس والسطو على أحد تجار الدواجن وسرقة 22ألف جنيه، وقتل 4 أشخاص بمركز سمنود، تم تحرير المحضر اللازم وإحالة المتهم إلى النيابة العامة.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق