Home » » بالصور..تمرد المنصورة تواصل انتشارها وجمع التوقيعات من داخل المؤسسة الحكومية بالدقهلية والدستور بالمحافظة يفتح أبوابه للحملة

بالصور..تمرد المنصورة تواصل انتشارها وجمع التوقيعات من داخل المؤسسة الحكومية بالدقهلية والدستور بالمحافظة يفتح أبوابه للحملة

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 17 مايو 2013 | 9:03 ص




قام عدد كبير من العاملين بالإدارة العامة لجامعه المنصورة بالتوقيع على استمارات حملة تمرد، بعدما قام أحد العاملين بتوزيع الاستمارات داخل الإدارة، مما تسبب فى حدوث مناوشات بين العاملين وبعضهم من المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين.

كما نظمت أمانة حزب الدستور بمحافظة الدقهلية، ، ندوة سياسية للتعريف بحملة "تمرد" التي تدعو لسحب الثقة من رئيس الجمهورية، وأعلنت الأمانة بدورها دعمها الكامل للحملة، وفتح مقرات الحزب لاستقبال التوقيعات. 

حضر الندوة الدكتورة هبة دربالة مسئول التنظيم والتدريب والتثقيف، والدكتور أحمد حمدي سكرتير عام الحزب، ودعاء خليفه منسق "تمرد" بالدقهلية، وعدد من أمناء قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة. 

وأعلنت دربالة أن جميع مقرات الحزب مفتوحة لاستقبال توقيعات الحملة أو لأي استفسارات حولها، إيمانًا بحق الشعب في التعبير عن رأيه بحرية؛ لأن من حقوقه الشرعية والثورية سحب الثقة من رئيس لا يحترم شعبه ولم يصدق معه القول، ولم يأت بحق الشهداء، على حد قولها.

وواصلت حملة تمرد بمحافظة الدقهلية من تكثيف حملاتها لجمع أكبر عدد ممكن من التوقيعات من المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

وقالت دعاء خليفة "منسقة الحركة بالدقهلية"، إن الحملة تمكنت من جمع أكثر من 380ألف توقيع حتى يوم الخميس .

وأضافت أن الحملة ستواصل من نشاطها حتى يتم جمع مليونى توقيع من أهالي محافظة الدقهلية لإسقاط شرعية مرسى .


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق