Home » » حالة من الذعر بالدقهلية بسبب اختطاف 6 مواطنين على الحدود مع ليبيا وقصة سائقى التاكسي والسرفيس بالمنصورة ؟!

حالة من الذعر بالدقهلية بسبب اختطاف 6 مواطنين على الحدود مع ليبيا وقصة سائقى التاكسي والسرفيس بالمنصورة ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 28 مايو 2013 | 2:55 م


وقفة احتجاجية

ترددت بعض الأنباء عن اختطاف 6 مواطنين مصريين من مدينة الكردى بمحافظة الدقهلية على الحدود الليبية المصرية منذ يوم أمس، وبعد انتشار الخبر حدثت حالة من الذعر داخل مدينة الكردى.
من ناحية اخرى أعلنت الحملة الشعبية لكاشف الفساد بمحافظة الدقهلية على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عن تنظيم وقفه الاحتجاجيه ضد استغلال سائقى التاكسى الاجره والسرفيس للمواطنين حسب وصفهم.

وجاء بالدعوة انة فى ظل غياب الرقابة الحكومية ومسؤولى محافظة الدقهلية عن القيام بالدور المنوط بهم القيام به وذلك بحماية المواطنين من استغلال سائقى السرفيس والتاكسى الاجرةوسيتم الاتفاق فى نهاية الوقفه على عمل لجان للرقابة الشعبية على جميع المواقف الرسمية بمركز ومدينة المنصوره وعمل تقارير بالمخالفات من خلال رصد لها عن طريق اللجان وسيتم التقدم بها ببلاغات رسمية الى الجهات القضائيه ، وكذلك التقدم ببلاغات جماعيه ضد المسؤولين المتقاعسين المتخاذلين فى القيام بالدور الواجب عليهم القيام به.

كما نطالب بمشروع مرفق نقل داخلى داخل لمدينة المنصوره كحل عاجل لمواجة استغلال السرفيس وسائقى التاكسى تتبناه الاداره المحلية لمحافظة الدقهلية . وبعد ذلك يتم تعميمه بين مدينة المنصوره وباقى مركز المحافظة.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق