Home » » لماذا تناول رئيس جامعة المنصورة الغداء مع الطلاب وحكاية تكريمه الفائزين بمؤتمر الابتكارات والاختراعات ؟

لماذا تناول رئيس جامعة المنصورة الغداء مع الطلاب وحكاية تكريمه الفائزين بمؤتمر الابتكارات والاختراعات ؟

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 16 مايو 2013 | 8:33 ص


رئيس جامعة المنصورة وسط طلاب المدينة الجامعية

قام الدكتور سيد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة ونائبه الدكتور حسن عتمان، بزيارة المطعم المركزي، للمدينة الجامعية، وقاما بتناول وجبة الغداء مع الطلاب، وهذه هي المرة الثانية التي يزور فيها المطعم بعد حوادث التسمم الأخيرة. 

واستمع رئيس الجامعة لشكاوى عدد من الطلاب من انخفاض ضغط المياه والتي تؤدى إلى انقطاعها في بعض الأحيان، ومشاكل الطهو التي تحدث أحيانا، كما أكدوا أن التونة المقدمة من أجود أنواع التونة ومدرج عليها تاريخ الصلاحية. 

وأكد عبد الخالق، أنه حضر للمدينة وزار المطعم للوقوف على جودة الأطعمة المقدمة، وشدد على عمل تحليل لعينات من الوجبات المقدمة للطلاب يوميا بمعرفة إدارة الطب الوقائي بالجامعة قبل تقديمها للتأكد من سلامة الوجبات، بالإضافة إلى تشكيل لجنة لمتابعة سلامة الأغذية للطالب بها أساتذة من كليات الطب والزراعة والطب البيطري ومديرية الشئون الصحية والتموين وهيئة الرقابة على الأغذية.
من ناحية أخرى كرم الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأربعاء، الطلاب المشاركين والفائزين بالأبحاث والابتكارات فى المؤتمر الأول للابتكارات والاختراعات الذى عقد من 28-29 أبريل الماضى بعد تحكيم الأبحاث والابتكارات من قبل اللجنة العليا المشرفة على المؤتمر.

وأعلنت اللجنة المحكمة للأبحاث والابتكارات النتيجة النهائية للأبحاث الفائزة، ففى مجال الأبحاث فى المجال الطبى حصل الطالب عمرو الليثى وباسم السيد من كلية الطب على المركز الأول والطالب محمود نصير وشريف محمود على المركز الثانى، وحصل الطالب حازم قاسم محمد ومحمد أسامة، وفى المجال الهندسى حصلت الطالبة آمال رياض وآخرين على المركز الأول، وحصل أحمد نصر وشيماء العشرى على المركز الثانى، وحصل أحمد البندارى وحمادة الباسل على المركز الثالث.

وفى المجال العلمى المتنوع حصل معاذ منصور على المركز الأول وحصل محمد فاضل أمين على المركز الثانى، وحصلت شيماء مجاهد على المركز الثالث.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق