Home » » بالفيديو.. نادية النادى تكتب : صحة الإنسان المصرى إلى أين ؟

بالفيديو.. نادية النادى تكتب : صحة الإنسان المصرى إلى أين ؟

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 4 مايو 2013 | 11:17 ص



نادية النادى



كان هذا هو عنوان حلقة الأمس من برنامج مرفوع من الخدمة مؤقتا على قناة الدلتا ، والتى دارت حول موضوع القصور فى المستشفيات الجامعية والحكومية فى مصر ، وعدم حصول المرضى غير القادرين على حقهم فى العلاج ، وكان هناك جانب هام ومضئ حيث شهد قسم جراحة القلب بمستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة إجراء ستة عشر عملية جراحية فى القلب من خلال مشاركة وفد سعودى والحلقة تتضمن كل ذلك .

الأهم فى الموضوع أننا أثناء إذاعة البرنامج على الهواء لم نوفى كم التليفونات حقها لكثافتها الشديدة ، فكل لديه طفل مريض ولا يجد من ياخذبيده ولضيق وقت البرنامج أقدم إعتذار لكل من لم يصل إلينا وأدعوه إلى متابعة هذة الحلقة .

هناك جانب إنسانى يتعلق بالنقص فى غرف العمليات بالمستشفى ناتج من نقص الموارد ، واهل الخير يستطيعون المشاركة فى رفع المعاناه عن أسر هؤلاء الأطفال الذين يموتون نتيجة قوائم الإنتظار ، ومن يريد التبرع يتوجه الى مستشفى الأطفال الجامعى بالمنصورة الى الدكتور عادل الجمل ، أستاذ جراحة قلب الأطفال والمشرف على القسم ، وكل من لديه حالة مرضيه أيضا يتوجه إليه .

وسوف اترك إليكم لنك الحلقة لمشاهدتها وكلى أمل فى أبناء مصر المخلصين أن يساعدوا بما لديهم غير القادرين كعادتهم فى العطاء وأتمنى أن يكون فريق العمل قد وفق فى نقل الصورة ،

وسو ف نتابع معكم كل ما هو جديد و تليفون دكتور عادل هو 01002911129

خالص أمنياتى بالشفاء العاجل لجميع المرضى.




إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق