Home » » بالصور...فى الدقهلية "خطف الاطفال" يثيرالهلــع و القلق والفزع بين الاهالي..وتفاصيل عودة الطفل المحظوظ بعد ساعات من اختطافه ؟!

بالصور...فى الدقهلية "خطف الاطفال" يثيرالهلــع و القلق والفزع بين الاهالي..وتفاصيل عودة الطفل المحظوظ بعد ساعات من اختطافه ؟!

رئيس التحرير : حماده عوضين on الأربعاء، 11 ديسمبر، 2013 | 6:34 ص


فى الوقت الذى يعيش فيه اهالي محافظة الدقهلية قلق وهلع بعدما تصاعدت وتيرة عمليات "خطف الاطفال" خلال الفترة الماضية في تلك المحافظة المضطربة سياسيا، واداريا مما اجبر البعض على منع اطفاله من ارتياد المدارس خشية التعرض للخطف.
تمكنت مباحث مديرية أمن الدقهلية من إعادة طفل لأسرته بعد مرور 24 ساعة على اختطافه، وإعادة مبلغ 100 ألف جنيه حصل الخاطفون عليها.

تلقى اللواء سامى الميهي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية ببلاغ من أحد الأهالي باختتطاف نجله واتصال الخاطفين وطلب 100 ألف جنيه فدية لإعادة الطفل بإحدى القرى التابعة لمركز المنصورة.

تم إعداد الأكمنة وتسليم الخاطفين المبلغ للخاطفين وإعادة الطفل حرصا على سلامته وتكثيف البحث وراء المتهمين وتعقبهم تم القبض على كل من «فخرية نجاح على 52 سنة وشهرتها منى»، والتي كانت تنسق مع أهل الطفل بخصوص الدية ومكان المقابلة، والقبض على «محمود أحمد العدل محمود وشهرته مروحة مسجل خطر سرقات عامة».

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد السيد خشبة، مفتش الداخلية بمركز المنصورة، والرائد رامى طنطاوى رئيس مباحث مركز المنصورة، بين خطف الطفل عمر حسن ثلاث سنوات من قرية طناح التابعة لمركز المنصورة وقام الخاطفون بطلب 100 ألف جنيه لإعادة الطفل.




إنشر هذا الخبر :

+ التعليقات + 1 التعليقات

15 مارس، 2014 4:24 ص

حرام عليكم هوا قعد 10ساعه و كان الي سرقه خالو

إرسال تعليق