Home » » شباب الدقهلية العاطلين يمتهنون الاتجار فى الآثار بجمصة...!!

شباب الدقهلية العاطلين يمتهنون الاتجار فى الآثار بجمصة...!!

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 8 يونيو 2013 | 10:41 ص




كتب - جمال عطية : 

شباب الدقهلية العاطلين يمتهنون الاتجار فى الآثار ...!!...حيث ألقت مباحث قسم شرطة جمصة بمحافظة الدقهلية القبض على شخصين أثناء تنقيبهما عن آثار داخل أرض المنطقة الصناعية، فيما هرب باقي شركائهما.

تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد السعيد عمارة مدير المباحث الجنائية بورود معلومات عن قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل منطقة الآثار بالمنطقة الصناعية بجمصة باستخدام بعض المعدات.

تم تشكيل حملة أمنية بقيادة المقدم أحمد سلامة "مفتش مباحث مركز بلقاس" والرائد جمعه فتح الله "رئيس مباحث جمصة"، وبالانتقال إلى مكان البلاغ تبين قيام مجموعة من الأشخاص بالتنقيب عن الآثار بالمنطقة وبمجرد اقتراب القوة منهم فر نحو 5 أفراد، وتمكنت القوة من إلقاء القبض على كل من محمد إبراهيم إبراهيم درويش 28 عاما، وعبد الله متولي عوض زيدان 25 عاما، ومقيمان بمنطقة منشية عبد القادر مركز بلقاس وبحوزتهما حفار تمكنوا من خلاله الحفر بعمق 15 مترا.

بمواجهة المتهمين اعترفا بارتكاب الواقعة بعدما أخبرهم أحد الدجالين بوجود آثار داخل المنطقة، واصطحبوا الحفار للتنقيب، تم تحرير المحضر رقم 736 جنح مركز جمصة وإحالة المتهمين للنيابة التي باشرت التحقيقات.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق