Home » » 50 أتوبيسًا إخونيا من المنصورة للمشاركة فى "الزحف" والجيش يواصل تأمين مداخل ومخارج الدقهلية

50 أتوبيسًا إخونيا من المنصورة للمشاركة فى "الزحف" والجيش يواصل تأمين مداخل ومخارج الدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 12 يوليو 2013 | 4:36 م


واصلت قوات الجيش انتشارها على مداخل ومخارج مدينة المنصورة، مع انتشار للدبابات على مداخل ميت غمر وسندوب والسنبلاوين والطريق الدولى رافد جمصة، وذلك لتفتيش السيارات ومنع تهريب الأسلحة وضبط المشتبه فيهم بالأعمال الإجرامية.

كما كثفت قوات الأمن تواجدها على المنشآت الحيوية وأمام مديرية الأمن وأقسام الشرطة لحمايتها من أي هجمات، وكذلك واصلت تأمين الكنائس داخل محافظة الدقهلية.

واستمرت الفرق القتالية بالتواجد في المناطق الحيوية الفاصلة بين القرى والمنصورة من أجل الحفاظ على سلامة المواطنين وضبط المخالفين.

وقامت طائرة هليكوبتر بالتحليق في سماء المنصورة صباح اليوم للاستطلاع وتأمين المنطقة.

كما اتجه 50 أتوبيسًا من محافظة الدقهلية صباح اليوم، إلى ميدان رابعة العدوية، للمشاركة بمليونية "الزحف إلى القاهرة"، كما أسموها، وضمت الأتوبيسات رجالا ونساء وأطفالا وشيوخا من مؤيدى المعزول محمد مرسى.

خرجت الأتوبيسات من عدد من قرى مراكز المنزلة والمطرية بلقاس وشربين، الساعة الثامنة صباحا، لتجنب الاحتكاكات بين مؤيدى المعزول ومعارضيه.

كما خرج عدد من أهالى قرى ميت غمر وأجا وكفر شكر وطنامل، أمام الطريق لمنع أتوبيسات مؤيدى المعزول مساء أمس الخميس، على طريق المنصورة القاهرة، واتجه عدد منهم إلى مراكز شربين وبلقاس والمنزلة  استعدادا للسفر معهم صباح اليوم الجمعة.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق