Home » » بالصور..محافظ الدقهلية لـ حماده عوضين:استعادة الأمن ومحاربة العنف والالتزام بتطبيق القانون قضيتى الأولى

بالصور..محافظ الدقهلية لـ حماده عوضين:استعادة الأمن ومحاربة العنف والالتزام بتطبيق القانون قضيتى الأولى

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 8 سبتمبر 2013 | 9:20 ص


محافظ الدقهلية المهندس "عمر الشوادفى" فى حوار خاص لـ الكاتب الصحفى "حماده عوضين" ( 2 من 10 )

استكمل من خلال هذا المقال "الجزء الثاني" من حوارى مع المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية حيث أتناول من خلاله مشكلتي عودة الاستقرار الامني وحل الازمة المرورية التي تعاني منها مدينة المنصورة وباقى مدن الدقهلية.

فقد اكد المهندس عمر الشوادفى إنه يعمل على استعادة الأمن والاستقرار، ومحاربة كل مظاهر العنف بمدن ومراكز المحافظة.

وأضاف المحافظ خلال حواره معى أنه ينسق يوميا مع مدير الأمن على تحقيق الأمن ونوه أنهم ملتزمون بتحقيق الأمن والأستقرار لأبناء الدقهلية مع حماية الحريات .

وقال المهندس عمر الشوادفى أن استعادة الأمن من أهم أولوياتي حيث أن الأمن هو الذى يبث الطمأنينة في قلب كل مواطن وهو الخطوة الأولى على طريق استرداد الاقتصاد.

وكشف المحافظ أن تردى الأوضاع الإقتصادية واستمرارها من خلال ما يمارسه البعض من بث فوضى وترهيب المواطنين سوف يواجه بكل حسم والأوضاع المعيشية بالنسبة للناس تأثرت لما عاشوه من تخبط ولابد من العمل على عودة الأمن للمواطن بالدقهلية.

وقال الشوادفى أن المرحلة القادمة تستلزم استعادة الأمن والالتزام بتطبيق القانون واللوائح والتعليمات لخلق مناخ مناسب للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وكافة المجالات الأخرى .

وأكد المحافظ على انه تم استعادة الأمن بدرجة معقوله خلال الأيام القليلة الماضية بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية.

وواصل المهندس عمر الشيخ كلامه فى هذا الخصوص مؤكدا أن وضع مصر الان صعب والشرطة تكافح من كافة الاتجاهات لاستعادة الامن بالشارع ويتساقط منها ومن القوات المسلحة يوميا شهداء من اجل استعادة الامن وحماية الوطن والمواطن.

وشدد الشوادفى أن الأمن يقوم بدوره جيدا خاصة فى القبض على الخارجين على القانون فدور الشرطة قوى ورجالها يبذلون ما فى وسعهم لعودة الأمن للمواطن.

وكشف محافظ الدقهلية أنه سيتم إطلاق أسماء شهداء الشرطة على عدد من الشوارع حيث قدموا أرواحهم ودماءهم من أجل هذا الوطن وسوف يتم إطلاق اسم الشهيد اللواء مصطفى الخطيب مساعد مدير أمن الجيزة على شارع بالسنبلاوين مسقط رأسه.

وأختتم المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية كلامه في هذا الخصوص بالقول:
مشكلة المرور والتلوث الضوضائي الناجم عن اصوات السيارات العالية، التى تسبب ضجرا للمواطنين فى مدينة المنصورة عاصمة الدقهلية وباقى مدن ومراكز المحافظة سوف اتعامل بشكل حضارى معها حيث سيجد المواطن الدقهلاوى تقدم كبير فى ملف مشكلة المرور.

موضحا سوف ابدأ فى مواجهة هذا الملف دون توقف حتى تشهد الدقهلية حالة من الاستقرار المرورى، والقضاء على ضجيج السيارات.

حماده عوضين
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق