Home » » مدن وقرى محافظة الدقهلية تشتعل...الأمن يفض اشتباكات بين الإخوان والأهالى بطلخا و4 إصابات فى اشتباكات منية النصر

مدن وقرى محافظة الدقهلية تشتعل...الأمن يفض اشتباكات بين الإخوان والأهالى بطلخا و4 إصابات فى اشتباكات منية النصر

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 25 أكتوبر 2013 | 4:00 م



مدن وقرى محافظة الدقهلية تشتعل...الأمن الدقهلية يفض اشتباكات بين الإخوان والأهالى بطلخا  و4 إصابات فى اشتباكات منية النصر حيث نشبت اشتباكات بين عناصر جماعة الإخوان المسلمين وبين أهالى مركز منية النصر على طريق منية النصر الجديد، نتيجة اعتراض الأهالى على تنظيم عناصر المحظورة لمسيرة هتفت ضد القوات المسلحة والشرطة فنشبت بعض المشادات بينهم.

تطورت إلى اشتباكات استخدم فيها عناصر المحظورة الحجارة، مما أوقع عددا من الإصابات فى صفوف بعض الأهالى، وتم نقل 4 منهم إلى مستشفى منية النصر العام لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

من ناحية اخرى فضت قوات أمن الدقهلية الاشتباكات التي وقعت بين أهالي طلخا وإرهابيي الرئيس المعزول محمد مرسي، عند مجمع الروضة الشريفة، بعد استخدام الطرفين للأسلحة البيضاء والحجارة، وإلقاء إرهابيي المعزول المولوتوف على الأهالي.

وفصل الأمن بين الطرفين، فيما أصيب أكثر من 7 أشخاص جراء تلك الاشتباكات، وتواجدت سيارات الإسعاف لنقل وعلاج المصابين، بينما يمشط الأمن المنطقة للتأكد من عدم وجود عناصر لإثارة الفوضى.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق