Home » » برادلي: أعتذر للشعب المصري..و الإعلام تعامل مع مباراة غانا كأنها حرب وحكاية ضياع الحلم...؟؟؟

برادلي: أعتذر للشعب المصري..و الإعلام تعامل مع مباراة غانا كأنها حرب وحكاية ضياع الحلم...؟؟؟

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 | 9:52 ص


أكد حسن المستكاوي المحلل الرياضي أن هزيمة الفريق المصري أمام غانا يرجع إلى أن المنتخب الغاني يملك قدرات أفضل من المنتخب المصري في اللياقة الذهنية والسرعة والهجوم ورأى أن المنتخب المصري لديه قدرات أقل كثيرا من قدرات غانا

وقال - لقناة سي بي سي مع المعلق الرياضي أحمد شوبير- " إن الاعلام تعامل مع مباراة غانا على أنها حرب وحملة على كوماسي ووصفوا هذه المباراة بالحلم وللأسف تحول الحلم إلى كابوس "

من جانبه قدم بوب برادلي المدير الفني الأمريكي لمنتخب مصر إعتذاره للشعب المصري بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه في كوماسي على يد الفريق الغاني.

وقال برادلي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "أعتذر للشعب المصري على نتيجة المباراة، وأتحمل مسئولية الهزيمة كاملة".

وخسر منتخب مصر أمام غانا في كوماسي بنتيجة (6-1) بواقع ثلاثة أهداف في كل شوط ليصبح لزاماً عليه الفوز بخماسية نظيفة في لقاء العودة للتأهل للمونديال.

وأضاف برادلي قائلاً: "حلم التأهل لكأس العالم أصبح ضعيف للغاية، صحيح أن هناك فرصة ضعيفة ولكن ضياع حلم المونديال يعني أنني فشلت في مهمتي مع منتخب مصر".

وتطرق برادلي للحديث عن المباراة قائلاً: "شريف إكرامي تعرض لإصابة بعد الهدف الثاني ولذلك ودع الملعب متأثراً بهذه الإصابة".

وأنهى برادلي قائلاً: "حسام عاشور أيضاً خرج مصاباً متأثراً بإصابة في الكتف، أما عن عودة غالي للعب كليبرو فكان ذلك ضمن الخطط البديلة لنا في المباراة".

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق