Home » » بالصور ..اضرام النارعلى طريق "المنصورة _ طنطنا" بسبب اختفاء فتاة واستمرار الحملات الأمنية بالدقهلية

بالصور ..اضرام النارعلى طريق "المنصورة _ طنطنا" بسبب اختفاء فتاة واستمرار الحملات الأمنية بالدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 24 أكتوبر 2013 | 5:30 م


شنت مديرية أمن الدقهلية حملة أمنية مكبرة تحت أشراف اللواء سامى الميهى مديرأمن الدقهلية بأجهزتها مدعومه بـ3 مجموعات من إدارة قوات أمن الدقهلية.

وأسفرت جهودها عن ضبط 37 قضيـة إشغـال طريـق و294إزالة إشغالات متنوعـه و15000مضبوطات متنوعه ” إيداع مخزن حى غرب ” و118سحب رخصـتى القيــاده و259تصالح فورى و46 السيـر عكس الإتجاه و147 تعطيل حركة المرور كما تم حجز 23 مركبه بالحراسه”8 سياره و10دراجه ناريه و2 توك توك و 3 تروسيكل “.

من ناحية اخرى توقفت حركة النقل والمواصلات بالطريق الدائري "طنطا – المنصورة " على خلفية قيام المئات من أهالي قرية سامول بدائرة مركز المحلة الكبري بقطع الطريق المشار اليه بإضرامهم النيران فى إطارات الكاوتشوك ووضع قطع من الطوب والأخشاب بعرض الطريق احتجاجا على اختفاه ابنتهم فى ظروف غامضة.

وكان اللواء حاتم عثمان مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود بورود بلاغ من أهالى منطقة خزان بقرية سامول بدائرة مركز المحلة يفيد باختفاء نجلتهم "مها.أ" 25 سنة حال خروجها من المنزل وعدم عودتها لمدة يومين متتاليين وقيامهم بالاحتجاج وقطع الطريق المشار اليه .

وفى ذات السياق دفعت الأجهزة الأمنية بعدد من فصائل وقوات الأمن المركزي والعربات المصفحة وبالانتقال إلى مكان واقعة قطع الطريق تمت السيطرة على الموقف وإعادة فتحه والقاء القبض على عدد من أهلية الفتاة المختفية لإثارتهم الشغب وتعطيل مصالح المواطنين.

ومازلت قوات الشرطة بالمحلة تكثف من تحرياتها لتحديد مكان الفتاة المختفية والتأكد من وجود شبهة جنائية فى اختطافها من عدمه وتحرر محضر بالواقعة وجار عرض المتهمين على النيابة العامة للتحقيق معهم.


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق