Home » » بالصور..حكاية محافظ الدقهلية مع مواطني قرية ميت محسن مركز ميت غمر ؟

بالصور..حكاية محافظ الدقهلية مع مواطني قرية ميت محسن مركز ميت غمر ؟

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 29 نوفمبر 2013 | 7:17 ص

 
في إطار الاهتمام المستمر و المتواصل للمهندس/عمر الشوادفى– محافظ الدقهلية بالاستـــماع إلى المواطنــــين و التعــرف على مشكلاتهم و وضع الحلول الفورية و الملائمة لها . التقى المحافظ بعدد من مواطني و أهالي قرية ميت محسن مركز ميت غمر بالقاعة الملحقة بمكتبه بديوان عام المحافظة و قد استعرض المحافظ مع المواطنين عدداً من مطالب و احتياجات أهل القرية و التي تعلقت بقطاعات المرافق و الخدمات المقـــدمة لهـــم شمــــلت العـــملية التعليمية و تحسين خدمة الصرف الصحي و قطاع الصحة و التموين و النقل و الطرق . أكد المحافظ خلال اللقاء أن المحافظة بكامل أجهزتها تعمل بأقصى جهد بالتعاون و التنسيق المستمر من أجل تحقيق مطالب و احتياجات المواطنين في كافة أنحاء المحافظة و ذلك وفقاً للإمكانيات المتاحة .



و قد وجه المحافظ لرئيس فرع هيئة الأبنية التعليمية بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإضافة عدد 18 فصل دراسي بمدرسة الوحدة المجمعة بالقرية للتعليم الأساسي و أشار إلى أنه سيتم دراسة تخصيص قطعة أرض لبناء مدرسة عليها لخدمة أبناء القرية .

كما وجه المحافظ لوكيل وزارة الصحة باتخاذ الإجراءات للعمل على الاستفادة من مستشفى و معهد التمريض و العمل على تحقيق مطالب المواطنين المتعلقة بالخدمات الصحية بالقرية .

و أضاف المحافظ بأنه سيتم فوراً استكمال خط الصرف الصحي بالقرية مسافة (58م) إلى قرية كوم النور لإنهاء مشكلة الصرف الصحي بالقرية .. و كما وجه المحافظ لوكيل وزارة التموين لإنهاء مشكلة المواطنين المتعلقة برغيف الخبز بلقائه المباشر مع أحد مواطني القرية و وعد المحافظ في نهاية اللقاء بزيارة ميدانية لقرية ميت محسن مركز ميت غمر خلال الأسابيع القادمة لمتابعة تحقيق مطالبهم و احتياجاتهم من خلال الأجهزة التنفيذية بالمحافظة .
 
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق