Home » » بالصور...تمرد بالدقهلية : تشيد بالتصويت المرحلي لإلغاء الشوري ..وتواجه مشاكل الأهالى

بالصور...تمرد بالدقهلية : تشيد بالتصويت المرحلي لإلغاء الشوري ..وتواجه مشاكل الأهالى

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 9 نوفمبر 2013 | 12:06 م


قامت حركة تمرد بتلبية الدعوة التى وجهت لها بقرية الحصص لحضور لقاء محافظ الدقهلية/ عمر الشوادفى وناقش المنسق الاعلامى للحركة بالدقهليه  احمد مصباح مع  المحافظ بعض مشاكل مدينة شربين.

من ناحية أخرى أشادت حركة تمرد بالدقهلية بالتصويت علي إلغاء مجلس الشوري او مجلس الشيوخ كما تم إقراره في دستور مكتب الإرشاد 2012 حيث أن التصويت بالإلغاء هو تصويت الشعب الذي أيقن جيدا أ،ه مجلس للمناصب والحصانة ومجاملة الاحزاب والتي قطعت شوطاً كبيرا للإبقاء علي الشوري وخصوصا حزب الوفد وحزب النور .

حيث أكد محمد المهندس منسق العمل الجماهيرة لمنطقة شمال الدقهلية ،  نحن سعداء بإلغاء "الشورى" فى ظل الوضع الاقتصاد السيئ التى تشهده البلاد، مؤكدًا على أن المجلس كان ليس له أى معنى أو وفائدة مجلس الشورى بصورته المطروحة لم يكن ليشكل إضافة حقيقية، مؤكدًا أن البلاد ستذهب إلى نظام دستورى ببرلمان واحد وتوفير الأموال التى كانت تهدر على مجلس الشورى.

 وأضاف المهندس ان قرار الالغاء لا يعتبر نهائي حيث ان هذا تصويت مرحلي والتصويت النهائي سوف يكون بكل مادة منفردة وبنسبة75% للإقرار ، ونعلم جيدا ان التصويت بالإلغاء يعتبر صفحة الي معظم الاحزاب واهمها الوفد والذي حارب ايضا من اجل نظام القائمة ومعه حزب مصر الديمقراطي وللاسف هدفهما فقط هو الحصول علي كراسي ومناصب دون مراعاة لمن نصبهم المناصب وجعلهم لهم قيمة دون تواجد حقيقي بالشارع



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق