Home » » بالمستندات وكالة الأمن القومي الأمريكي تجسست على الحياة الجنسية للعناصر الجهادية الاسلامية

بالمستندات وكالة الأمن القومي الأمريكي تجسست على الحياة الجنسية للعناصر الجهادية الاسلامية

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 28 نوفمبر 2013 | 6:38 ص

 
كشفت وثيقة سرية لوكالة الامن القومى الامريكى النقاب عن قيام الوكالة بالتجسس على الحياة الجنسية للعناصر الجهادية الاسلامية ، وذلك بغرض تشويه سمعتهم والحط من شأنهم .

وذكرت شبكة “ايه بى سي نيوز”، الاخبارية الامريكية، ان الوثيقة – التى سربها المتعاقد السابق مع الوكالة ادوارد سنودين – أماطت اللثام عن ان المسئولين بوكالة الامن القومى الامريكى قاموا بتتبع زيارات ستة من ابرز العناصر الراديكالية الاسلامية – لم تحددهم بالاسم – للمواقع الاباحية عبر شبكة المعلومات الدولية / الانترنت / وذلك بغرض الوصول الى الوسائل الكفيلة بتشويه سمعتهم .

وقالت الشبكة ان هذه الوثيقة السرية يعود تاريخها الى الثالث من شهر اكتوبر عام 2012 وان الاشخاص الستة يعيشون – كما يعتقد – خارج الولايات المتحدة .

على صعيد متصل ، علقت وكالة الامن القومى الامريكى على هذه الوثيقة السرية قائلة ” دون الخوض فى اية تفاصيل تتعلق باشخاص ، فانه ليس من قبيل المفاجأة ان تلجأ الحكومة الامريكية الى كافة الوسائل القانونية الممكنة التى تقع تحت يدها من اجل عرقلة انشطة العناصر الارهابية التى تسعى الى الاضرار بالولايات المتحدة والقيام باعمال عنف ضدها ” .

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق