Home » » أين محافظ الدقهلية من سوء حالة رغيف الخبز ؟!

أين محافظ الدقهلية من سوء حالة رغيف الخبز ؟!

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 15 ديسمبر 2013 | 8:09 ص


سيطرت حالة من الغضب علي المواطنين بمحافظة الدقهلية بسبب سوء حالة رغيف الخبز .

وعبر الأهالي فى مركز طلخا عن استيائهم من حالة رغيف الخبز التي تزداد سوءً يوما تلو الآخر ورغم تقديمهم عدة شكاوي لرئيس مجلس مدينة طلخا لتضررهم من حالة رغيف الخبز لكن دون استجابة خاصة وأن رئيس المدينة إخوانى ويسعى لتفاقم الأزمة.

وقال إبراهيم عماد طبيب لقد تسبب ضعف الرقابة التموينية في سوء حالة رغيف الخبز حتي أصبح رغيف الخبز لايصلح إلا أن يكون علف للماشية ورغم تقديمنا عدة شكاوي للمسئولين ولكن دون جدوي.

وأضاف على عبد العزيز موظف أصبح رغيف الخبز في مدينة المنصورة في حالة يرثي لها حيث أصبح رغيف الخبز لايصلح للاستهلاك الآدمي ورغم تقديمنا عدة شكاوي للمسئولين ولكن لا حياة لمن تنادي.

وناشد الأهالى  المحافظ عمر الشوادفى بسرعة التدخل لوقف هذه المهزلة، وفرض رقابة حقيقية علي أصحاب المخابز بعد تدني حالة رغيف الخبز في ظل غياب مسئولي التموين بالمحافظة .

ويقول طه محمود عمر فضالي أن قرية العصافرة مركز المطرية من أكبر قري محافظة الدقهلية مساحة وتعدادًا تستغيث بوزير التموين من سوء توزيع رغيف العيش حيث أنه يتم توزيع 15 رغيفً لكل بطاقة تموينية يوم بعد يوم أما بالنسبة لرغيف العيش فهو غير صالح للاستهلاك الآدمي لسوء صناعته كما أن حصة الدقيق المقررة للقرية غير كافية.

لذا: نلتمس زيادة حصة الدقيق المقررة لقرية العصافرة مركز المطرية كما نرجو صرف عدد أرغفة العيش المقررة لكل بطاقة تموينية يوميا أسوة بمدينة المطرية دقهلية التي تصرف لكل بطاقة تموينية عدد 15 رغيفا يوميا مع التنبيه بتحسين جودة صناعة رغيف العيش حتى يكون صالحا للاستهلاك رحمة بالمواطنين.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق