Home » » حماده عوضين يؤكد الإخوان يشرفون على الاستفتاء في محافظة الدقهلية

حماده عوضين يؤكد الإخوان يشرفون على الاستفتاء في محافظة الدقهلية

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 10 يناير 2014 | 11:27 ص


أكدت مصادر متعددة  لـ "حماده عوضين" رئيس تحرير الجريدة  أن معظم الذين سوف يقومون بالاشراف على سير عملية الاستفتاء في محافظة الدقهلية ينتمن الى جماعة الاخوان المسلمين وذلك يرجع لسبب واحد هو  أن المهندس عمر الشوادفى محافظ الدقهلية قد ترك كل صلاحياته للواء أحمد صالح الإدكاوى الذى حول ديوان عام المحافظة  إلى مرتع للفساد على حد تعبير المصادر منذ أن تولى منصب السكرتير العام، بدأ من مجاملة الإخوان و أصدقائه ومحاسيبه من العاملين بمكتبه أو بالمكاتب الملحقة له، فضلا عن تعيين عدد كبير من الذين تم بلوغهم سن المعاش كموظفين بعقود.

وقد سادت حالة من الغضب أرجاء ديوان عام محافظة الدقهلية اليوم، عقب استبعاد عدد كبير من موظفي الديوان من الإشراف على الاستفتاء على الدستور، واختيار عناصر منتمية لجماعة الإخوان المسلمين للإشراف على الاستفتاء يومي 14 و15 يناير.

واتهم عدد من الموظفين اللواء عمر الشوادفي محافظ الدقهلية، واللواء أحمد صالح الإدكاوي السكرتير العام للمحافظة، باختيار تلك العناصر واستبعاد من ليس لهم أي انتماءات سياسية دون معرفة أي أسباب.

وأكد الموظفون الذين تم استبعادهم  أن اللواء أحمد صالح الإدكاوى "السكرتير العام"، نصب نفسه محافظا للدقهلية وأصبح هو الحاكم الفعلي للمحافظة في ظل لا مبالاة تامة من قبل المحافظ الذي دأب على الشو الإعلامي رغم عدم تنفيذ أي شيء يحقق الصالح العام لأهالي محافظة الدقهلية.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق