Home » » الدادة " شمس"

الدادة " شمس"

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 28 أبريل 2014 | 6:12 ص

استأنفت النجمة ليلي علوي تصويرمشاهدها في مسلسلها الرمضاني " شمس" بعد توقفها لمدة أربعة أيام استغلهم المخرج لتصوير عدد من المشاهد في أحد المناطق الشعبية وهي المشاهد التي تمثل الديكورات الرئيسية لدادة " شمس" التي تلعب دورها الفنانة سميرة عبد العزيز ويشارك في تصويرهذه المشاهد هاني عادل وسهر الصايغ وحسام شعبان وطارق الابياري وملك قورة .

يقول المخرج خالد الحجر.. نواصل حاليا تصوير ديكور في بيت الأمة في مدينة الانتاج الإعلامي على أن ننتقل بعد ذلك إلي فيلا جرانه وهو الديكور الرئيسي للمسلسل وبه اغلب مشاهد الفنانة ليلى علوي والفنان جميل راتب ويشارك فيه أغلب ابطال المسلسل .

وأضاف الحجربعد أجازة شم النسيم قررنا إلغاء كل الأجازات خلال الفترة القادمة حتي نستطيع إنجاز أكبر قدرمن تصويرالمشاهد حيث نحقق حاليا حوالي 20 دقيقة يوميا نسعي إلى أن تصل إلي 25 دقيقة خلال الأيام القادمة وفي نفس الوقت أقوم بعمل مونتاج للمشاهد التي تم الانتهاء منها في الأوقات التي لا يوجد بها تصوير حتي نشعر بالاطمئنان على ما تم إنجازه من تصوير.

وقالت ليلى علوي إنه بالرغم من حالة الارهاق التي نتعرض لها جميعا أثناء التصويرإلا أنني مستمتعة بالشخصية التي أقدمها في المسلسل لأنها شخصية جديدة على الدراما المصرية والعربية وهذا سرإعجابي بالعمل وحماسي الشديد وقبولي التصوير في هذا
الوقت الصعب والتعرض للضغوط و" شمس نورالدين" هذه إنسانة إيجابية جدا في الحياة.. وهذا النموذج هو ما نحتاج إليه في ظل الظروف التي نعيشها وضغوط الحياة التي يعانيها المواطن المصري والعربي فهو في حاجة لمن يمنحه شعورا إيجابيا يساعده على مواجهة ضغوط الحياة ومتاعبها.

يذكرأن مسلسل " شمس" يتم إعداده للعرض فى رمضان المقبل من انتاج كنج توت ومن تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته القديران جميل راتب وسميرة عبد العزيز وهاني عادل وناصرسيف وحسام شعبان وسهرالصايغ وملك قورة والاخراج لخالد الحجر.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق