Home » » درس خصوصي : ماهر عبد الواحد

درس خصوصي : ماهر عبد الواحد

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 13 مايو 2014 | 8:07 ص



ماهر عبد الواحد

رُغم أنه تخرجَ في كليتهِ بتقدير امْتياز ، ورغم أنهم عينوه مُعيدا بنفسِ الكليَّةِ ، إلا أنه يَحِسُّ في قرارَةِ نفسِهِ بأنه فاشِلٌ اجتماعيا ، وضعيفٌ في مادة العلاقات العامة .
قالتْ عنه خطيبته الطالبةُ في نفس الكليةِ ، أنه مؤدَبٌ وهادئ لكنه لم يحاول جذبَ انتباهها أو كسْبَ إعجابها لا في عَرْض خطةٍ ، ولا في تخطيطٍ لرحلةٍ أو تجهيز ٍ لشقةِ المستقبل .
عندما أعلنت الكليةُ عن رحْلةٍ إلى أسْوان ، أصَرَّتْ خطيبته أن تحْجزَ لهما سَويا ، لعلَّ رحلتهما معا تُحَركُ فيه إحساسا أو تصَحِي فيه ملكةً نائمة ، وهذا ما حَدَثَ بالفعل .
أثناءَ جلوسِهما سَويا بجزيرةٍ النباتات ، شاهَدا طائرَ " عصفور الجنة " وهو يغازل أليفته بطريقةٍ أسطورية عجيبة ، فانبهر بالمشهد خصوصا عندما قالت خطيبته :
إن اللهَ أرسَلهُ ليُعَلمُكَ دَرْسا في الاستعراض والإتيكيت وجمال الحركات ، انظر إلى طريقةِ رقصِهِ ، انظر إلى الأصْواتِ التي يحدثها بقدميهِ وجناحيهِ ، انظر إلى الدوائِرَ التي يدورُ فيها ، انظر إلى التوافق الحركي ، والصوتي ، انظر إلى الإغراء ، إنه جوكر ، إنه راقص ممتاز ، إنه راقص باليه عبقري ، إنه مايسترو ، كما أنه يعتبر الطائر السوبر .
نظر صَاحِبُنا بذهولٍ واستوعبَ الدرسَ ، وتعلمه ، فتناوَلَ يدَ خطيبته وأخذ يُغردُ كبُلبُلٍ عاشق وهو يدور في حلقات ، وملأت السَعادَةُ وجهيهما ، ونجحت رحلة أسوان بامتياز .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق