وصفت "أنا آسف يا ريس" ابتسامة الرئيس السابق مبارك اليوم خلال جلسة محاكمته بأنها هزت وروعت وقذفت الرعب في قلوب الإخوان .
وأضافت الصفحة" لم نكن نعرف قبل اليوم أن الرئيس مبارك كان بكل هذه القوة والهيبة والعظمة والجبروت .
لافتا أن ابتسامة الرئيس اليوم هزت وروعت وقذفت في قلوب الإخوان الرعب ولم نكن نعلم أنهم يخافون بل ويرتجفون خوفاً ورعباً من مجرد ابتسامة رجل فوق 80 من عمرة بل ويمكث خلف القضبان.
وسخرت الصفحة من جماعة الإخوان قائلة : لم نكن نعلم أنهم بهذا الجبن والضعف والهوان..بمجرد أن انتهت المحاكمة ثارت النيابة والنائب الخاص ملاكي الإخوان كيف لمبارك أن يكون بهذه القوة.
وتساءل الأدمن كيف لمبارك أن يكون بهذه الهيبة وأن يكون بهذا الرعب وأن يضحك ويبتسم كيف لمبارك لم ينكسر كيف لمبارك لم ينهزم كيف لمبارك أن ينتصر.. فتارة أخرى نسمع عن نقل الرئيس مبارك إلى مستشفى سجن طره وتارة أخرى نسمع عن تجديد فترات حبسه .
ووجهت الصفحة رسالة لكارهى الرئيس قائلة له نحن نقول لكم موتوا بغيظكم فما زدتم مبارك إلا قوة وما تزيدونه إلا ثقة في النفس ولم تزيدوه إلا صبراً وجلداً..لن تروه يبكى ولن تروه ينهار ولم يحقق لكم مرادكم ويحقق لكم انتقامكم.
من جانبه أكد الإعلامى الدكتور علاء صادق أن الاغبياء فقط هم من يقارنون وضع مصر أيام الرئيس السابق مبارك ووضعها الآن لافتا الى انها مقارنة بين حاكم عاش 30 عاما يؤذى بلده وحاكم يحاول من 8 شهور علاج بلده المريض .
وأضاف صادق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مثلث الطهارة فى مصر بعد الثورة محمد مرسي وهشام قنديل وطلعت عبدالله، أكثر الله من امثالهم وثبت اقدامهم ومنحهم الصلابة لمواجهة معارضة فاجرة .
إرسال تعليق