Home » » المدير الفني لمنتخب مصر : انجاز احمد حسن"العميد" ابهرني ويجب الفخر بأداء الفراعنة

المدير الفني لمنتخب مصر : انجاز احمد حسن"العميد" ابهرني ويجب الفخر بأداء الفراعنة

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 28 فبراير 2012 | 2:13 م

شاد الامريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر بالاداء الذي قدمه اللاعبون امام منتخب كينيا والفوز بخمسة اهداف نظيفة ، على الرغم من الحالة النفسية السيئة التي يمروا بها بسبب احداث بورسعيد المؤسفة .
وطالب برادلى في تصريحاته التي نقلتها جريدة الشروق - الشعب المصري بضرورة الفخر بالاعبين وبالمستوى الطيب الذي قدموه في ظل الظروف الصعبة التي تمر على الكرة المصرية ، وفى ظل التوقف الكبير للنشاط الرياضي في مصر .
وأبدى برادلى خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة - سعادته بالانجاز الكبير الذى حققه أحمد حسن "الصقر" بحصوله على لقب عميد لاعبى العالم ، مبدياً اعجابه الشديد باللاعب وبهذا الانجاز الذى وصفه بالخرافى وبهذا العدد الكبير من المباريات التى خاضها الصقر بقميص المنتخب والتى وصلت لـ 180 مباراة .
وتطرق المدير الفنى للحديث عن المعسكر ، مؤكداً انه سيكون في غاية الاهمية ، وسيعود بالنفع الكبير على اللاعبين انفسهم ، مشيراً الى ان تقيم اللاعبين سيكون عقب نهاية المعسكر وخوض المباريات الودية ، لمعرفة الاجدر للاستمرار فى تمثيل منتخب بلاده .
وعن موقف عبد الواحد السيد حارس الزمالك ، تحدث برادلي " لقد انضم لنا عبد الواحد فى بداية المعسكر ، الا ان الاصابة التي تعرض لها كانت سببا في عودته لاحتياجه لفترة راحة تتجاوز الاسبوعين ، وسنرى موقفه النهائي مع فريقه في لقاء العودة امام يانج افريكانز .
ونفى برادلي علمه بالقرار النهائي من عوده الدورى من عدمه ، مؤكداً ان موقفه مثل باقي المصريين في انتظار قرار رسمي ، مبدياً أمله في عودة الاستقرار وعجلة النشاط الرياضي للدوران مرة اخرى .
وفاز منتخب مصر على كينيا بخمسة اهداف مقابل لاشيىء ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات الامم الافريقية وكأس العالم 2014 بالبرازيل .
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق