Home » » تشكيل "الدقهلية " الإجرامي يعترف بارتكابه 30 واقعة سرقة وخطف والأمن كان واخد تعسيله

تشكيل "الدقهلية " الإجرامي يعترف بارتكابه 30 واقعة سرقة وخطف والأمن كان واخد تعسيله

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 17 مارس 2012 | 2:07 م

 

أسفرت التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية مع أعضاء التشكيل العصابي الذي تم إلقاء القبض عليه بمدينة "دكرنس" بعد قيامهم باختطاف أحد الأشخاص عن اعترافهم بارتكاب 30 واقعة سرقة وخطف بدكرنس والمنصورة وشربين. 

كانت مباحث دكرنس، بالتعاون مع مديرية الأمن، ألقت القبض على تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص بعد قيامهم باختطاف أحد الأشخاص بينما هرب آخرون وتركوا المختطف وسط بحيرة المنزلة بعد اكتشاف أمرهم، وبتضييق الخناق على المتهمين اعترفوا على شخصين آخرين ليصل عدد التشكيل إلى 10 أشخاص قاموا بارتكاب 30 واقعة سرقة. 

ومن وقائع الخطف التي اعترفوا بارتكابها اختطاف الطفل محمد أحمد شوقي 10 سنوات وإعادته لأسرته مقابل مبلغ 150 ألف جنيه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 47 أحوال قسم ثانى المنصورة، والشروع في خطف محمد طلال محمد النادي محاسب حال توجهه لأداء صلاة الفجر بمنشأة عبد الرحمن مركز دكرنس والتي حرر عنها المحضر رقم 839 لسنة 2012 إداري مركز شرطة دكرنس. 
كما اعترفوا بسرقة 3 أطنان أرز بالإكراه من إبراهيم ماهر المتولى عامل وحرر عنها محضر رقم 1021 لسنة 2012 جنح مركز شرطة دكرنس، وسرقة صيدلية بالإكراه وجهاز حاسب شخصي وحرر محضر 1162 لسنة 2012 جنح مركز شرطة دكرنس، وسرقة سيارة بالإكراه من طبيب مقيم بالمنصورة ماركة " هيونداى " فضي اللون وعثر عليها بمدينة المنزلة وحرر محضر 1939 لسنة 2012 جنح مركز دكرنس. 

كما اعترفوا بسرقة سيارة "رينو" على طريق (شربين – نجير)، وقيامهم باصطحاب مالكها وتركه بطريق الزرقا – دمياط وسرقة ساعة اليد خاصته وهاتفه المحمول. 

وتبين أن صاحب السيارة يدعى يسرى فكرى الشحات طبيب ومقيم بندر شربين، وأنه لم يقوم بالإبلاغ عن واقعة السرقة، تم العثور على السيارة في المحضر رقم 378 / 8 أحوال مركز الزرقا - دمياط وتم ضبط ساعة اليد بحوزة المتهمين، هذا بجانب عشرات السرقات الأخرى.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق