Home » » بالصور..نائبة الدقهلية الوحيدة تلتقي بألأهالي وبعد تأجيل ثلاث مرات ... أخيرا معلمو السنبلاوين يختارون مجلس نقابتهم

بالصور..نائبة الدقهلية الوحيدة تلتقي بألأهالي وبعد تأجيل ثلاث مرات ... أخيرا معلمو السنبلاوين يختارون مجلس نقابتهم

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 2 مارس 2012 | 2:14 م

الجمل تلتقي بأهالي دائرتها لبحث مشكلاتهم الخاصة

التقت سهام الجمل - عضو مجلس الشعب - بأبناء دائرتها بمنطقة مشعل لبحث بعض مشكلات الشباب الذين أعيتهم البطالة وفتك بهم عناء البحث عن عمل والتقت بأصحاب بعض المشكلات الاجتماعية والحالات التي تحتاج للعلاج على نفقة الدولة وإحدى حالات الخطف التي وقعت من أسبوعين بطلخا وقد وعدت بعرض كل مشكلة على المختصين لمساعدتهم في حلها بأسرع وقت ممكن .

وبعد طول انتظار وأمل وخوف من المعلمين من أن يضيع حقهم فى اختيار من يريدونه لتمثيلهم فى النقابة الفرعية بالسنبلاوين , تحقق أخيرا الحلم وأصبح واقعا وعبرت صناديق الاقتراع عن رغباتهم في اختيار من من يعبر عنهم في نقابتهم التي كان يحتلها رجال النظام الفاسد منذ أكثر من 20 عاما .

ورغم محاولاتهم الكثيرة لإلغاء هذه الانتخابات إلا أن إصرار المعلمين على أن تٌجرى هذه الانتخابات كان أقوى , وأفرزت نتيجة الانتخابات فوز /حسن عبد الرحمن على مقعد نقيب المعلمين , وعلى عضويه مجلس النقابة كل من ... ابراهيم حمزه أبو العينين , احمد عبد الحليم محرم الشقري , السيد رمضان محمد على , السيد محمد سلامه , سامي محمد إبراهيم , عصام أحمد شعير و عماد محمود حسن , عمر السيد بدران سويدي , محمد زين العابدين محمد المهدى وجميعهم من قائمة معلمون من أجل الإصلاح .

وشاركهم من خارج القائمة هشام أحمد أبو ميه , مصطفي صادق عفيفي , حسن حمدي الغندور , أشرف محمد الطنطاوي , محمد السيد رعب , حسين عبد العظيم .

بعد تأجيل ثلاث مرات ... أخيرا معلمو السنبلاوين يختارون مجلس نقابتهم
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق