Home » » ضحايا الداخلية فى أسبوع.. استشهاد 3 شرطيين وإصابة 11 بمحافظات القاهرة والدقهلية وشمال سيناء والشرقية والغربية وقنا والمنيا

ضحايا الداخلية فى أسبوع.. استشهاد 3 شرطيين وإصابة 11 بمحافظات القاهرة والدقهلية وشمال سيناء والشرقية والغربية وقنا والمنيا

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 18 أبريل 2012 | 11:04 م


تعددت فى الفترة الأخيرة حالات التعدى على رجال الشرطة بالقتل والإصابة, حيث شهد الأسبوع الأخير معارك شرسة بين أجهزة الأمن والعناصر الخطرة والخارجين عن القانون وأسفرت المواجهات عن إستشهاد 3 شرطيين بينهم ضابطا، وإصابة 11 أخرين , بمحافظات القاهرة والدقهلية وشمال سيناء والشرقية والغربية وقنا والمنيا.

ففى شمال سيناء إستشهد مجندان بالأمن المركزي وأصيب ضابط ومجند أخر، في هجوم علي دورية أمنية بالعريش، تم خلاله تبادل إطلاق النيران بين الشرطة والخارجين علي القانون.

وفى القاهرة أطلق مجند 6 رصاصات على رائد شرطة بمعسكر الشروق للامن المركزى بطريق السويس الصحراوى بمنطقة الشروق, وذلك من سلاح الضابط الميرى مما أسفر عن سقوطه غارقا فى دمائه وفر المتهم هاربا, بسبب قيام المجنى عليه بتأديب المجند وحرمانه من الأجازات بعد ضبطه يتعاطى المخدرات داخل المعسكر .

كما شهد كورنيش النيل بمنطقة بولاق ابو العلا واقعة مثيرة, عندما حاول عاطل إلقاء ضابط شرطة بالعمليات الخاصة في النيل أثناء سير الضابط مع خطيبته وزميليهما، ووقعت بينما مشاجرة أصيب على إثرها الضابط بطلق نارى.

وفى الدقهلية أصيب رئيس مباحث مركز شربين بأعيرة نارية كما أصيب رقيب ومجند وذلك في تبادل إطلاق نار مع عصابة سطو مسلح بقرية ترعة غنيم بالمركز اثناء مطاردة أفرادها.

وفى الشرقية أصيب أمين شرطة، في كمين أمني إثر تبادل الأعيرة النارية مع مجموعة من الخارجين على القانون يتزعمهم سجين هارب في مطاردة مثيرة لضبطهم.

وفى الغربية أصيب ضابط شرطه من مباحث مركز زفتى بطلقات نارية خلال قيامه بضبط متهم هارب يستقل سيارة مسروقة بأحد الأكمنة.

كما شهدت مدينة المحلة الكبرى مطاردة بالأسلحة النارية بين قوات الأمن و3 مسجلين خطر أسفرت عن إصابة أمين شرطة بطلق نارى فى الصدر.

وفى قنا أصيب رقيب شرطة بفرشوط، عقب إطلاق أعيرة نارية على القوات المعينة، لمنع تجدد الاشتباكات بين عائلتين فى خصومة ثأرية.

وفى المنيا أطلق مجهولون أعيرة نارية على قوة مباحث مركز (دير مواس) أثناء إلقاء القبض على أحد المطلوبين على ذمة قضايا، مما أدى إلى إصابة رقيب شرطة من قوة مباحث المركز.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق