Home » » بالصور...وبالأسماء مصابي حريق طنطا...حريق شركة بيع المصنوعات بطنطا وسقوط 4 متوفين و25 مصابا

بالصور...وبالأسماء مصابي حريق طنطا...حريق شركة بيع المصنوعات بطنطا وسقوط 4 متوفين و25 مصابا

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 23 أبريل 2012 | 1:46 م


كتب - اسامة المحمدى: -  اسماعيل القصبى: - ماهر العطار:

ارتفع عدد حالات الوفاة فى حريق شارع الخان بطنطا وشركة بيع المصنوعات المصرية إلى 4، بينهم جثة مجهولة الاسم والعنوان، ورجل وأطفاله، حيث توفى سامى عرفة عيسى (45 سنة)، وابناه إبراهيم (5 سنوات)، وسامى (9 سنوات).

بينما ارتفع عدد حالات الإصابة إلى 25، معظمهم من قوات الحماية المدنية والحريق، خرج منهم 5 مصابين بعد تلقيهم العلاج اللازم.

كانت سيارات الإسعاف قد نقلت المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعى والمنشاوى العام لتلقى العلاج، وأخطرت النيابة العامة التى تباشر التحقيقات. 


أكد عبد المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية، أن الأجهزة الحماية المدنية تمكنت من السيطرة على حريق وإخماد النيران بعد ان استمرت أكثر من 5 ساعات ، وانه قرر صرف 10الاف جنية لأسرة المتوفى و3 ألاف جنيه للمصابين، كما شكلت لجنة لفحص الخسائر الناتجة من الحريق وبيان سبب الحريق .


وقد أسفر عن الحريق عن تفحم جثة جارى تحديد هويتها وارتفاع حصيلة المصابين إلى 23 شخصا بإصابات واختناقات منهم 3 بالحماية المدنية أحدهم شرخ بالجمجمة وهم للاختناقات " عمرو عادل عطية 35 سنة صاحب محل بشارع خان، محمد جمال الجمل 30سنة ، محمد كمال قنديل 30سنهة ،احمد محمد رزق 21سنة طالب ، أشرف مصطفى محمد 26سنة ، عبد المنعم سعيد أمين 25سنة طالب ، عوض جمعة العشري 35سنهة ، محمد صبحي زايد 23سنة عامل بشارع الخان .

وبالنسبة للإصابات – من قوات الحماية المدنية - احمد عبد الجواد العربي 30سنة رقيب شرطة بإدارة الحماية المدنية ، هشام عادل محمد 35سنة مندوب شرطة بإدارة الحماية المدنية بكفر الزيات ،احمد عبد الجواد 22سنة مجند بالمطافئ مصاب بشرخ بالرأس والجمجمة وفاقد للوعي وتم حجزه بقسم المخ والأعصاب بالمستشفى .

وإصابة كل من محفوظ رزق احمد 54سنة ، هويدة أحمد الرفاعى 35سنة، هيثم محمد سعيد 37سنة، ويذكر أن نشوب حريق مروع بشارع الخان التابع لثان طنطا حيث امتدت النيران بطول 250مترا وهو من أحد الشوارع التجارية التي تحتوي على العديد من المحلات ومن أهمها وأكبرها شركة بيع المصنوعات المكونة من 6 طابق والتي التهمتها النيران بأكملها و50فرش وخسائر مبدئية 200مليون جنيه.

وكان قد نشب حريق هائل بمنطقة سوق الخان المتفرق من شارع البحر ،أسفر عنه اشتعال النيران بشركة بيع المصنوعات بالمنطقة التي تتكون من 12 طابع ، وامتدت النيران إلى 6طوابق الأولى من المبنى فضلا عناحتراق عدد من خيمات البائعة المتجولين أمام الشركة والتي تمتد على بعد 500 متر من مدخل الشركة مما أدى الى مصرع شخص وإصابة العشرات بجروح وحروق .

وأكد شاهد عيان أن سبب اندلاع النيران كانت مشاجرة بدئت بين البائعة المتجولين فأشعل احدهم النيران في خيمة الأخر انتقاما منه وفشلوا فى السيطرة عليها مما أسفر عن انتقالها الى شركةبيع المصنوعات.

حريق طنطا
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق