Home » » بالصور...6 من شباب المتظاهرين بالمنصورة يحررون محضرًا ضد مرشح الإخوان للرئاسة والشاطر بتهمة التحريض للاعتداء عليهم

بالصور...6 من شباب المتظاهرين بالمنصورة يحررون محضرًا ضد مرشح الإخوان للرئاسة والشاطر بتهمة التحريض للاعتداء عليهم

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 23 أبريل 2012 | 11:16 ص

د. مرسي بإستاد المنصورة : الشعب صاحب القرار في الحكم

حرر 6 من شباب المتظاهرين بالمنصورة في ساعة مبكرة من فجر الاثنين محضرًا بقسم أول المنصورة اتهموا فيه الدكتور محمد مرسي والمهندس خيرت الشاطر بالتحريض على الاعتداء عليهم. 

كان كمال الخولي وأسامة محمد عيسى ومحمد السيد وعبدالرحمن السيد ومحمد عبدالحي وعوض محمد، قد قاموا بتحرير محضر بقسم ثان المنصورة تحت رقم 3830 إداري قسم أول المنصورة اتهموا فيه كلا من الدكتور محمد مرسي والمهندس خيرت الشاطر وأنصارهم بالاعتداء عليهم وأكدوا في المحضر أنهم رأوا قيادة بالجماعة تحرض على الاعتداء عليهم، وفقا لأقوالهم. 

جدير بالذكر أن اشتباكات قد وقعت بالأمس أمام إستاد المنصورة الرياضي عقب انتهاء المؤتمر الجماهيري الذي حضره الآلاف من أنصار جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة وعدد من المتظاهرين، مما تسبب في وقوع عدد من الإصابات التي تم نقلها لمستشفى طوارئ المنصورة لتلقي العلاج. 

ومن جانبها أنكرت الجماعة اعتداء أعضائها على المتظاهرين في الوقت الذي أكد فيه المصابين تعرضهم للاعتداء بالضرب على يد أعضاء الجماعة. 

جدير بالذكر أن زيارة مرسي والشاطر للمنصورة أمس قد شهدت عدد من الوقفات الاحتجاجية من قبل العشرات أمام بوابة الجامعة لتزيد الأعداد للمئات داخل الجامعة وأثناء المؤتمر الطلابي الذي أقيم بحقوق المنصورة. 

وأعقب ذلك وقفة أمام فندق جامعة المنصورة تلتها وقفة أمام استاد المنصورة الذي شهد الاشتباكات الأخيرة. 

وفي السياق نفسه قام مراسل صحفي بتحرير محضر، اتهم فيه أحد قيادات الجماعة بالمحافظة بالتحريض على الاعتداء عليه. 

يذكر أن عدد من الصحفيين قد رفضوا ارتداء تحقيقات للشخصية خاصة بالإعلاميين تحمل صورة الدكتور محمد مرسي مرشحا للرئاسة. 
6 متظاهرين يحررون محضرًا ضد مرسي والشاطر بتهمة التحريض للاعتداء عليهم
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق