Home » » محافظ الدقهلية" يكشر عن أنيابه" : لن أسمح بأى تعطيل للمرافق الحيوية والسائقون يضربون عن العمل..!!

محافظ الدقهلية" يكشر عن أنيابه" : لن أسمح بأى تعطيل للمرافق الحيوية والسائقون يضربون عن العمل..!!

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 2 أبريل 2012 | 10:39 ص


قام العشرات من السائقين على خطوط أجا ميت غمر ونقيطه ومنية سندوب بالإضراب عن العمل احتجاجا على سوء التخطيط الذى اقترحه اللواء صلاح المعداوى محافظ الدقهلية وتم تنفيذه على الطبيعه .

حيث أكد أحد السائقين انهم فوجئوا الأسبوع الماضى بإغلاق ميدان سندوب وتحويل الإتجاه القادم من طريق أجا المنصورة إلى اتجاه السنبلاوين لمسافه تزيد عن 2 كيلو ثم الدوران والعوده إلى سندوب مما يعد إرهاق على السياره وعلى الركاب متسائلا : كيف يأتى المحافظ بهذا القرار فى الوقت الذى نعانى منه من ازمة السولار والبنزين فى حين ان الأجره كما هى لم يتم رفعها .

وأكد الجميع على أن المحافظ قد ضلل فى قراره إذا كانت الفكره ليست نابعه منه وان كانت نابعه منه فقد تم تنفيذها بطريقه خاطئه مطالبين ان يتم فتح جزء للطوارىء بالميدان للحالات الطارئه وان يتم تغيير الفتحه المخصصه للدوران على طريق السنبلاوين ان تكون قريبه امام مصنع الغزل للسيارات الملكى والسيرفيس وان تترك الفتحه البعيده للسيارات النقل .

كما هدد السائقين وعدد من المواطنين على قرى أجا ونقيطه ومنية سندوب بالتصعيد إذا استمر الأمر هكذا باغلاق الطرق أمام قراهم بصبات خرسانيه لمنع مرور السيارات وإحداث شلل مرورى ردا على سوء التخطيط من قبل المحافظ مؤكدين أن ما يفعله المحافظ اهدارا للمال العام وأن المشكله كان حلها اقامة كوبر علوى لأن الأزمه فى الزحام كانت بجوار البنزينه وما فعله الأن لم يحل الأزمه ولكنه زادها بعشرات السلبيات .

من جانبه أكد اللواء مهندس صلاح الدين محمود المعداوي محافظ الدقهلية استمرار العمل بالمرافق الحيوية المهمة ( مياه الشرب والصرف الصحي – المخابز – محطات الغاز – محطات الكهرباء – المنشآت الصحية ) والتزام المسئولين عن تشغيل تلك المرافق بأنحاء المحافظة. 

واشار إلي أنه لن يسمح بتعطيل العمل بهذه المرافق لأنها تمس أمن وأمان وحياة المواطنين اليومية .

جاء ذلك خلال اللقاء الدوري لمحافظ الدقهلية مع رؤساء الوحدات المحلية للمدن والمراكز والأحياء ورؤساء قطاعات المرافق والخدمات بالمحافظة .

وأكد المعداوي سرعة التعامل مع كل الأحداث الطارئة واتخاذ الإجراءات الفورية للتجاوب معها وحل المشكلات التي تواجه العاملين بكل هذه القطاعات ضماناً لاستمرار تدفق تلك الخدمات للمواطنين . 

اللواء صلاح الدين محمود المعداوي..محافظ الدقهلية
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق