Home » » بالصور...تنفيذ برامج النادى الثقافى "بميت الكرماء"

بالصور...تنفيذ برامج النادى الثقافى "بميت الكرماء"

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 14 أبريل 2012 | 11:26 ص


  
كتب – اسامة المحمدى

عقد النادى الثقافى بالوحدة المحلية "بميت الكرماء" اجتماعة الثانى للتصديق على خطة العمل القادمة والاعداد للهيكلة الادارية وصدق الاعضاء على ان يتكون النادى بقيادة شبابية كاملة فى كافة هياكلة
واستعرض الاعضاء الجدد مسودة المشروع الذى يهدف إلى تنمية الوعى العلمى والثقافي والاجتماعي بالقرية وقرى الوحدة المحلية
ودفع طاقة المنطقة العلمية والأدبية والبحث عن كافة المواهب فى شتى المجالات وتقديمها إلى لجهات المختصة التى تدفع بها نحو النجاح.

ويتبنى النادى المشاكل القاهرة والطارئة والبحث عن حلول لها على ارض الواقع مع المسؤولين بالمحافظة على سبيل المثال لا الحصر مشكلة الحمى القلاعية التى اجتاحت المنطقة مؤخرا.
يعمل النادى على دعم روابط الانصهار الوطني وعدم التعصب إلى فكر او حزب والعمل للصالح العام دون النظر للانتماء العائلي.

وسيعتمد النادى على الاشتراكات و بدلات الانتساب بالإضافة إلى الحفلات والمعارض التى يقيمها وسيتم دعوة كبار رجال الدين والمثقفين والمفكرين وأعضاء الحركة الأدبية والثقافية والسياسية بالدقهلية في كافة الندوات التى سوف تقام عبر فعاليات النادى.
إنتخاب مجلس إدارة النادى من الشباب ويكون للنادى رئيسا لمجلس الإدارة ونائبا لرئيس مجلس أدارة النادي ومسئولا إداريا ومسئولا ماليا.

هذا بالاضافة إلى 20 عضو مجلس ادارة يكونوا من الشباب جميعا من 20 حتى 35 عام.
عمل دورات لتدريب وإعداد القادة بالنادى ثقافيا وسياسيا فى قصر ثقافة المنصورة وكافة دورالثقافة على مستوى الجمهورية.

النادى الثقافى سوف ينتقل إلى مختلف القرى المجاورة بالوحدة المحلية من خلال دورات من قبل المتدربين وقيادات وخريجى النادى وعمل نشاطات مختلفة مع كافة الاندية الثقافية بالدقهلية والمحافظات المجاورة.
ونتاج تلك الدورات سينعكس على اداء التنمية الإجتماعية والثقافية بالمنطقة.

بوضع برنامج النادى وقواعد العمل به على تقديم برامج تدريبية حقيقية ترتقى بإداء من يتولى القيادة من الشباب حيث اننا نراهن عليهم فى إحداث تطوير وتغير حقيقى على مستوى العمل الثقافي والإجتماعى تحتاج اليه المنطقة للتخلص من مشاكلة المزمنة.





إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق