Home » » شاب الدقهلية الشهم لقي مصرعه وهو يحاول مقاومة لصوص الليل وبلطجية الشوارع

شاب الدقهلية الشهم لقي مصرعه وهو يحاول مقاومة لصوص الليل وبلطجية الشوارع

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 11 مايو 2012 | 3:55 م

 

كشف الأجهزة الأمنية، لغز العثور على على جثة شاب، مصاباً بعدة طعنات في القلب، بجوار أحد مصانع الدقهلية،حيث تبين أن حادث سرقة بالإكراه وراء الجريمة.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العبور بلاغاُ بالعثور على جثة ( شريف ح.ع) 35سنة ومقيم بمنطقة ميت غمر بالدقهلية، ملقاة بجوار إحدى المصانع بدائرة القسم، مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر من الناحية اليسرى، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

وتوصل إلى أن وراء الجريمة (ماهر.ح.ع)34سنة، عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الخانكة، السابق إتهامه في3قضايا(خطف،مخدرات، سلاح)، و(عبدالفتاح. م.ع)28سنة، سائق ومقيم مساكن أرض المشمش بدائرة قسم شرطة الخانكة، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم بعدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وأسفرت إحداها عن ضبطهما خلال إحدى الأكمنة المعدة لهما.

وبمواجهتهما، إعترفا بتكوين تشكيل عصابي تخصص فى إرتكاب حوادث السرقات بالإكراه, وأنه أثناء سيرهما بطريق بلبيس، إستقل معهما المجنى عليه طالباً توصيله لموقف العاشر، إلا أنهما قاما بالتوجه لمدينة العبور وتهديده بسلاح أبيض والإستيلاء على جهاز ''لاب توب'' وهاتفين محمول كانوا بحوزته, وحاول المجنى عليه مقاومتهما فقام المتهم الأول بطعنه بكسين وألقاها من السيارة بمكان الحادث ولاذا بالفرار.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المسروقات، كما تم ضبط السيارة المشار إليها والمُستخدمة فى الحادث.. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق..
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق