Home » » بالصور.. لدعم "أبوالفتوح" سلاسل بشرية على الطريق الزراعي بـمحافظات القاهرة والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والإسكندرية

بالصور.. لدعم "أبوالفتوح" سلاسل بشرية على الطريق الزراعي بـمحافظات القاهرة والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والإسكندرية

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 10 مايو 2012 | 10:32 م






نظمّ مجموعة من متطوعي حملة دعم د.عبدالمنعم أبوالفتوح لترشحّه رئيساً لمصر سلاسل بشرية طويلة تمتدّ على الطريق الزراعي تمرّ بـ 6 محافظات هي القاهرة والقليوبية والغربية والمنوفية والبحيرة والإسكندرية.

وتتكوّن السلاسل بخروج الآلاف من المتطوعين في وقت واحد تم تحديده مسبقاً مع مُنسقّي المحافظات الست لمدة 3 ساعات، بحيث يخرج كل متطوعي قرية ما من هذه المحافظات يمرّ بها الطريق الزراعي ليصطفوا صفاً واحداً، رافعين أعلام د.عبدالمنعم أبوالفتوح والبانرات ، كما قاموا بتوزيع الملصقات والمطويات الداعمة له في إنتخابات الرئاسة المقبلة.

وتُعدّ هذه السلاسل أحد الفاعليات التي يقوم بها المتطوعون لدعم د.عبدالمنعم أبوالفتوح في إنتخابات الرئاسة القادمة، حيث يقومون بفاعليات أخرى مثل "أتوبيس أبوالفتوح" و"خمس خمسات" و"بسكلتة خمس خمسات"، واقامة العديد من المعارض في الجامعات للتعريف بـ د.أبوالفتوح، وأيضاً تنظيم سلاسل في مناطق مختلفة على مستوى الجمهورية لدعمه.

وتقوم حملة د.عبدالمنعم أبوالفتوح بدعم هؤلاء المتطوعين على مجهوداتهم الكبيرة من خلال مدّهم بالملصقات والمطويات، وغيرها من الأدوات الدعائية.



إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق