Home » » معاينة المبدأية لمقرات اللجان الانتخابية ب”الدقهلية” ومسيرة بشوارع المنصورة تأييدًا لـ "صباحي"

معاينة المبدأية لمقرات اللجان الانتخابية ب”الدقهلية” ومسيرة بشوارع المنصورة تأييدًا لـ "صباحي"

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 7 مايو 2012 | 12:39 م


نظم العشرات من مؤيدى المرشح الرئاسي حمدين صباحى بمحافظة الدقهلية، مسيرة جابت أرجاء جامعة المنصورة، ثم اتجهت إلى الشوارع ابتداءً من شارع المشاية مرورًا بشارع محمد فتحى ثم ميدان الشيخ حسانين.

وردد المشاركون بالمسيرة هتافات تأييدًا لمرشحهم منها: "مطلوب ريس بيفكر.. مش لاجئ للعسكر.. ولا بيتاجر باسم الدين.. ايوه عرفتوا هو مين.. علم علم على حمدين".

واكد الدكتور محمد عوض، أمين حزب الكرامة بالدقهلية، أن هذه المسيرة نموذج مصغر لمسيرات كبرى قادمة لدعم لصباحي باعتباره مواطنا مصريا بسيطا يستطيع أن يستحوذ على القلوب.

من ناحية اخرى شهدت المقار المحتملة لإنتخابات الرئاسة بالدقهلية تحركا لبعض عناصر الهيئات القضائية مع بعض المسئولين من القوات المسلحة وذلك للمعاينة المبدأية . كانت اللجان قد مرت اليوم بصورة من صور المتابعة والمعاينة على مراكز عدة بالدقهلية منها بنى عبيد ودكرنس ومنية النصر وتمى الامديد والعديد من المراكز والمدن بمقار اللجان المحتملة بها لاختيار الاصلح والافضل والمتوافر فيها كافة الشروط. .

فيما أكد احد المسئولين من القوات المسلحة بالمحافظة ان المعاينات المبدأية تأتى لتوفير كافة سبل التأمين والراحة لتتم العملية الانتخابية بأمان من خلال كافة السبل المؤدية والمساعدة على ذلك.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق