Home » » سلاسل بشرية على طول طريق المنصورة-ميت غمر وسلاسل بشرية ومسيرة بالسيارات فى استقبال أبو الفتوح ببلقاس

سلاسل بشرية على طول طريق المنصورة-ميت غمر وسلاسل بشرية ومسيرة بالسيارات فى استقبال أبو الفتوح ببلقاس

رئيس التحرير : Unknown on الثلاثاء، 8 مايو 2012 | 9:50 م



نظمت حملة دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح الرئاسي،، مسيرة بالسلاسل البشرية، أثناء استقباله على طريق (المنصور- ميت غمر)، بمحافظة الدقهلية، ورفع المشاركون لافتات كبيرة لصور المرشح وشعارات دعائية، على رأسها «أبو الفتوح رئيساً لمصر 2012».

واصطف المئات من مؤيديه من الشباب على مداخل القرى التى يمر بها، ونظموا مسيرات بالسيارات تتقدم موكبه الحاشد، مرددين هتافات، منها «قول الحق.. أبو الفتوح أحق»، «وبص شوف.. الرئيس أهو» و«على صوت واهتف قول.. أبو الفتوح مش من الفلول».

استقبل الآلاف من المواطنين الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح،  بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية والتي من المقرر أن يعقد بها أحد مؤتمراته، ونظم عدد من أنصاره سلاسل بشرية من مدخل المدينة وحتى مكان انعقاد المؤتمر أمام محكمة بلقاس. 

جدير بالذكر أن أبو الفتوح يزور محافظة الدقهلية اليوم ويقيم بها 3 مؤتمرات انتخابية الأول في بلقاس والثاني بالسنبلاوين ويختتم مؤتمراته في مدينة ميت غمر. 

يذكر أن محافظة الدقهلية تشهد جولة مكوكية لعمرو موسى مرشح الرئاسة أيضا بدأها أمس زار خلالها عددا من القرى منها تمد الحجر وميت ناجي وصهرجت وبرهمتوش ومدينة أجا والسنبلاوين 


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق