Home » » اكثر من 3 مليون و674 ألف ناخب وناخبة بالدقهلية وبدء التصويت فى جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة والهدوء يسيطر على شوارع المنصورة بعد القبض على بلطجية الشغب

اكثر من 3 مليون و674 ألف ناخب وناخبة بالدقهلية وبدء التصويت فى جولة الإعادة بانتخابات الرئاسة والهدوء يسيطر على شوارع المنصورة بعد القبض على بلطجية الشغب

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 16 يونيو 2012 | 9:22 ص



يذهب السبت وبعد غد الأحد لاستقبال 3 مليون و674 ألف و 503 ناخب وناخبة , للإدلاء بأصواتهم فى جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة , موزعين على 1032 لجنة على مستوى المحافظة .

وقامت المحافظة بتجهيز المقار الانتخابية ، وتوزيع الصناديق الشفافة على المراكز لتوزيعها على اللجان ، وبلغ عدد المراكز 788 مركزا انتخابيا ، يضم 1032 لجنة ، من بينها 22 لجنة عامة .

واستلمت قوات من الجيش والشرطة جميع المقار الانتخابية بداية من صباح اليوم للبدء فى علميات التأمين .

عمّ الهدوء معظم شوارع مدينة المنصورة اليوم، السبت، أول أيام التصويت فى ى جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية 2012، والتى تدور بين المرشح الفريق أحمد شفيق، والدكتور محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين.

بدت شوارع المنصورة خالية من الحركة، سواء من المواطنين أو السيارات سوى قليل من سيارات الأجرة، ويبدو أن قطاعاً كبيراً من أهالى مدينة المنصورة التزموا المكوث فى منازلهم، خاصة أن اليوم إجازة رسمية.

وقد فتحت معظم اللجان الانتخابية بمراكز وقرى محافظة الدقهلية أبوابها أمام الناخبون اليوم، السبت، منذ الساعة الثامنة، للتصويت فى جولة الإعادة بين المرشحين الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسى لانتخاب رئيس للجمهورية.

وشهدت لجان مدرسة خالد الطوخى، الإمام محمد عبده، شجرة الدر الإعدادية، بشارع كلية آداب بمدينة المنصورة إقبالاً ملحوظاًَ من الناخبين فى الدقائق الأولى لبدء عملية التصويت، بينما خلت لجان من الإقبال مثل مدرسة الثانوية بنات بنفس الشارع.

ومن المفترض أن تنشط عملية الإقبال للتصويت فى الانتخابات الرئاسية خلال الساعات القادمة، خاصة أن اليوم إجازة رسمية، وتستمر عملية التصويت اليوم حتى الساعة الثامنة مساءً.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق