Home » » حزنًا على براءة المتهمين والدة أحد شهداء الثورة بالمنصورة تصارع الموت في مستشفى بعد فقدانها الوعي

حزنًا على براءة المتهمين والدة أحد شهداء الثورة بالمنصورة تصارع الموت في مستشفى بعد فقدانها الوعي

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 15 يونيو 2012 | 9:53 م


أصيبت والدة القتيل محمد جمال سليم بهبوط حاد فى الدورة الدموية وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة فى أعقاب النطق بحكم البراءة على قيادات أمن الدقهلية المتهمين فى قتل شهداء ثورة 25 يناير بالمنصورة. 

وقال جمال سليم (59 سنة) والد القتيل محمد أنه دخل فى أزمة نفسية حادة وتمنى الموت فى أعقاب رؤيته للمتهمين أمامه في قفص الاتهام، وهم يحصلون على حكم البراءة مؤكدا أن "المفسدين يريدون العودة بقوة وللأسف يساعدهم القضاء ولا أعلم السبب؟!" 

وأضاف والد القتيل أن نجلة الأصغر أحمد دخل هو الآخر فى أزمة نفسية حادة وأغلق على نفسه غرفتة ولا يرغب فى الحديث مع أحد في أعقاب الحكم، مضيفاً أن والدة القتيل فقدت وعيها تماما هى الأخرى وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وتبين أنها تعاني هبوطا حادا فى الدورة الدموية وهى الآن تحت ملاحظة الأطباء. 

واختتم والد القتيل قائلا: سوف أستأنف الحكم الصادر ببراءة المتهمين بقتل الشهداء، مشيرا إلى أنه سوف يستمر في إجراءات التقاضي حتى آخر قطرة من دمائه –بحسب وصفه– لأنه لن يلجأ إلى ما يغضب الله بأخذ الحق باليد. 

ورفع والد القتيل صوته بالدعاء إلى شباب الثورة والمتظاهرين مطالبا بالاستمرار حتى يعود حق الشهداء من المفسدين وأذناب النظام الذى يحاول العودة مرة أخرى بكل قوة. 

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق