Home » » بالصور..استمرار الغضب بالمنصورة ..والقوى الثورية تحدد ثلاثة مساجد بالدقهلية تنطلق منها المسيرات

بالصور..استمرار الغضب بالمنصورة ..والقوى الثورية تحدد ثلاثة مساجد بالدقهلية تنطلق منها المسيرات

رئيس التحرير : Unknown on الأحد، 3 يونيو 2012 | 4:51 م




استمرالغضب والمظاهرات والمسيرات بمدينة المنصور تنديدا بأحكام القضاء التي صدرت بقضية مبارك واعوانه 

حيث قام المئات من شباب قوى الثورة بتنظيم وقفة احتجاجية اليوم أمام مبني الديوان العام لمحافظة الدقهلية حيث ميدان الثورة. 

ورددوا هتافات عدة منها "ياطنطاوي هات ألماظة لسة في جسمي مكانها رصاصة"، "إحنا آسفين يا شهيد أصل الشعب طلع عبيط"، "اللي ساكت ساكت ليه.. أنت منهم ولا أيه"، "الشعب يريد تطهير القضاء"، "يابلدنا ياتكية .. أكلوكي الحرامية".

ومن المقرر ان تستمر تلك التظاهرات وتزداد عقب صلاة العصر بعد التحام عدة مسيرات متفرقة من اماكن مختلفة تم الاعلان عنها امس عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك بها وتكوين مظاهرة حاشدة.

وقد علنت غرفة عمليات إدارة الثورة بالدقهلية المشكلة من القوي الوطنية والثورية أن فاعلية الثورة ستنطلق من ثلاث مساجد لتجوب شوارع مدينة المنصورة لدعوة الجماهير للتظاهر بميدان الثورة أمام مبني المحافظة .

وسوف تنطلق من مساجد "الصفطاوى بجوار سوق الجملة بشارع عبد السلام عارف ومسجد الإيمان بشارع قناة السويس ومسجد النور بجوار مستشفى الجامعة " .

كما أكدت في بيان لها صدق موقفنا الذي تبنيناه منذ عدة أيام بتدشين حملة إنقاذ الثورة هو موقف صحيح واختيار صائب في ظل الخطر الذي يتهدد مصرنا الحبيبة من عودة النظام السابق.

وأضافت في البيان الذي وصل إخوان أون لاين نسخة منه لقد رأى العالم اليوم تلك المسرحية الهزلية التي دارت فيما يسمى بمحاكمة القرن حيث اتضح للمشاهدين أنها مسرحية سخيفة أبطالها (كومبارس) و جمهورها رخيص مدفوع الأجر مسبقا .

وأكد البيان أن تلك المسرحية قد أثبتت أنه لا مجال للتفاوض مع النظام السابق , لذا قررت حملة ( إنقاذ الثورة) دعوة شعب مصر وجماهير الدقهلية للنزول لإعلان مطالب الثوار وهي : إقالة النائب العام ومحاكمة كل من أخفى أو تستر على أدلة الاتهام وإعادة المحاكمة من جديد بأدلة اتهام حقيقية وتطهير القضاء وتطبيق قانون العزل السياسي على رموز النظام السابق و تطهير الإعلام الموالي للنظام البائد .

كان ذلك بعد اجتماع الغرفة التي ضمت حركة 6 إبريل ، والألتراس أهلاوي ، والجبهة السلفية ، والثورة مستمرة ، وائتلاف الدعوة الاسلامية ، وجماعة الإخوان المسلمين ، وحملات الرئاسية "حازم صلاح ، وأبو الفتوح ، و حمدين ، ومرسي " وأحزاب الوسط والفضيلة والحرية والعدالة .

وتم الاتفاق علي استمرار اجتماع الغرفة من أجل إدارة المظاهرات والاعتصامات واتخاذ القرارات وهيكلة المطالب الثورية .

القوى الثورية تحدد ثلاثة مساجد بالمنصورة تنطلق منها مسيرات اليوم
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق