Home » » "وايت نايتس"الدقهلية ينددون بحكم القضاء وثوار المنصورة يعلنون اعتصامهم ويطالبون بمجلس رئاسي والشباب يقطعون الطريق أمام المحافظة

"وايت نايتس"الدقهلية ينددون بحكم القضاء وثوار المنصورة يعلنون اعتصامهم ويطالبون بمجلس رئاسي والشباب يقطعون الطريق أمام المحافظة

رئيس التحرير : Unknown on الاثنين، 4 يونيو 2012 | 9:30 ص


تظاهر  أمام مبنى محافظة الدقهلية، عدد من مشجعى نادى الزمالك "وايت نايس"، حاملين أعلام مصر وصورًا لعدد من الشهداء منددين بالقضاء المصرى بعد صدور حكم بالأمس ببراءة علاء وجمال مبارك والإفراج عن 6 من معاونى حبيب العادلى، وزير الداخلية فى النظام السابق.

وردد المتظاهرون هتافات: "وحياة دمك يا شهيد لتقوم ثورة من جديد ""مش ناسينك يا شهيد مش ناسين خالد سعيد" "يا قضاء مصر رحت فين.. هنجيب حق الشهيد منين" "ثورة ثورة حتى النصر ثورة فى كل شوارع مصر".

وقد أصيب أحد المشجعين الزملكاوية ويدعى "ميمو" بحالة إغماء وتم إسعافه وإفاقته بعد فترة. 
أعلن الآلاف من ثوار المنصورة، دخولهم في اعتصام مفتوح حتى يتم الاستجابة لمطالب الثورة، وطالبوا بتشكيل مجلس رئاسي، بينما خرج الآلاف في عدة مدن بالمحافظة، إعلانا عن تضامنهم مع معتصمي المنصورة وميدان التحرير في مطالبهم. 

كان الآلاف قد توافدوا على ميدان الثورة بالمنصورة على مدار اليوم وعقب إصدار الأحكام التي اغضبت الشارع المصري من أجل استكمال مبادئ الثورة شارك في الاحتجاجات جميع الأطياف السياسية بالمحافظة ومنها جماعة "الإخوان المسلمون" وتم آداء صلوات العصر والمغرب والعشاء أمام مبنى المحافظة ردد خلالها المشاركون أدعية لنصرة الثوار في وجه الفاسدين والمفسدين. 

انطلق عدد من المسيرات التي ضمت الآلاف بعدد من المدن التابعة للمحافظة منها مدن ميت غمر والسنبلاوين وميت سلسيل مرددين هتافات تنادي باستكمال الثورة والقصاص لدماء الشهداء. 

يذكر أن حزب الوسط وجماعة الإخوان وحزب "الحرية والعدالة" و6 إبريل وائتلاف الدعوة الإسلامية وحملة حازم أبو إسماعيل وعبد المنعم أبو الفتوح والجبهة السلفية، قد أصدروا بيانا طالبوا فيه بإقالة النائب العام ومحاكمة كل من أخفى أو تستر على أدله الاتهام وإعادة المحاكمة من جديد بأدلة اتهام حقيقة وتطهير القضاء وتطبيق العزل السياسيى على رموز النظام السابق وتطهير الإعلام الموالى للنظام البائد.

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق