Home » » حزب الجبهة : يشن هجومًا واسعًا على الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل بسبب تصريحاته

حزب الجبهة : يشن هجومًا واسعًا على الشيخ حازم صلاح أبو اسماعيل بسبب تصريحاته

رئيس التحرير : Unknown on الخميس، 6 سبتمبر 2012 | 6:37 ص


استنكر حزب الجبهة الديمقراطية تصريحات حازم صلاح أبو اسماعيل، والتي وصف فيها التيارات والتكتلات الليبرالية والتيار الثالث بإنها تسعى إلى سرقة العقيدة الإسلامية من الشعب.

ووصفت الأمانة تواصل مسلسل التصريحات المسيئة للأحزاب المدنية من بعض قيادات التيار الديني والسلفي بإنها إستمرار لمسلسل السقوط وأحساسهم بإن الغطاء قد إنكشف عنهم أمام الشعب وأنهم خسروا الأصوات المتعاطفة معهم بعد مواقفهم المتشددة وجهل بعضهم السياسي.

وقال المهندس محمد عباس -أمين عام الحزب- أن وتيرة التصريحات المسيئة من تلك الشخصيات المحسوبة على التيار الديني تدل على الإفلاس الفكري والجهل السياسي ومحاولة تسويق أن التيارات المدنية والليبرالية هي تيارات كافرة وتخرج المواطنين عن عقائدهم هو كلام فارغ من مضمونه ومستهجن، فهل جاء أبواسماعيل ليعلم الشعب المصري العظيم دينه بعد 14 قرنا من الزمان، وهل يصلي أو يصوم أو يعبد الله بطريقة مختلفة عنا؟، وهل ننتظر من رجل استبعد من الإنتخابات الرئاسية بسبب تقديمه لأوراق ثبت عدم صحتها عن جنسية والدته أن يكون كلامه حجة وصدق.

وأكد عباس أن الأحزاب المدنية هي أصل مطالب الحرية والثورة وأنهم المدافعون الحقيقيون عن مدنية الدولة من استغلال الدين في السياسة وحديث أبواسماعيل لن يخرج عن فهم خاطئ للحياة السياسية المصرية من الدخلاء عليه."أخبار مصر"
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق