Home » » 85 كيلو بانجو بالدقهلية مع تشكيل عصابة لولو!

85 كيلو بانجو بالدقهلية مع تشكيل عصابة لولو!

رئيس التحرير : Unknown on السبت، 13 أكتوبر 2012 | 2:41 م



تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع شرق الدلتا بالدقهلية بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات بمديرية امن الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي تخصص في جلب وتهريب و الاتجار في البانجو وبحوزتهم 85 كيلو جرام من النبات المخدر قبل ترويجها في محافظات الدقهلية و دمياط بعد ان تمكنوا من تهريبها من الإسماعيلية و سيناء .

تلقي اللواء مصطفي باز " مدير أمن الدقهلية " إخطارا من العميد دكتور عبد الوهاب الراعي " مفتش الإدارة العامة للمخدرات بوجود تشكيل عصابي بصدد تهريب كميات كبيرة من البانجو مستخدما الطرق الصحراوية و التي يقل فيها التواجد الآمني.

تم إعداد كمين بقيادة الرائد طارق عابدين " بادارة مكافحة المخدرات " علي طريق السنبلاوين كفر صقر بالدقهلية " و تم ضبط كلا من محمد محمد أبو الفتوح " 40 سنة عاطل " و السابق اتهامه في قضيتان سرقة و محمد محمود عبد الرحمن " 22 سنة سائق " و السابق اتهامه في قضية سرقة و المقيمان في فايد بالاسماعيلية داخل السيارة ط ص أ 7814 ربع نقل بيضاء و بداخلها 85 كيلو بانجو و بحوزتهم 270 جنية و 2 هاتف محمول.

وأكدت التحريات أن المتهمان كونوا تشكيل عصابي خلال فترة الثورة و قاموا بجلب كميات كبيرة من محافظات الاسماعيلية و سيناء إلي الدقهلية و دمياط و كانوا حلقة الوصل بين كبار تجار المواد المخدرة واعتادوا علي اتخاذ الطرق الصحراوية لتجنب الحملات الأمنية.
تم تحرير محضر بقسم شرطة السنبلاوين و إحالة المتهمان للنيابة العامة للتحقيق.
إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق