Home » » بالصور..خطيب جمعة بالدقهلية اعصار ساندى انتقام الله لمن اساء لرسوله والإساءة للنبى.. بداية نصر جديد للمسلمين

بالصور..خطيب جمعة بالدقهلية اعصار ساندى انتقام الله لمن اساء لرسوله والإساءة للنبى.. بداية نصر جديد للمسلمين

رئيس التحرير : Unknown on الجمعة، 2 نوفمبر 2012 | 2:10 م


قال الشيخ رفعت عبدالهادى "أبو صلاح" أن اعصار ساندي انتقام الله ممن أساء لنبيه محمد صلى الله عليه وسلم ...

وأكد "أبوصلاح" فى خطبة الجمعة بمسجد النقطة بمركز طلخا فى محافظة الدقهلية بأن الإعصار أصاب مركز الولاية التي انتجت الفيلم المسيء للرسول، وأن هذا انتقام من الله ممن أساءوا لنبيه. 

وقال "أبو صلاح" ان هذا الاعصار المدمر الذى لم تشهده امريكا فى تاريخها هو انتقام من امريكا من الله الواحد الاحد الفرد الصمد لحبيبنا ونينا محمد صلوات الله عليه و
هو انتقام الله لكل من اساء لنبينا
.

وكشف " أبو صلاح" أن الإساءة للرسول.. بداية نصر جديد وقال 
وعد الله عز وجل بنصر أوليائه من المؤمنين في الأرض ولو بعد حين "وَكَانَ حَقّاً عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ" (الروم: من الآية47)..وتكفّل بحفظ القرآن العظيم "إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ" (الحجر:9).. وتعهّد بنصر رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم "إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئينَ" (الحجر:95).."فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ" (البقرة: من الآية137).. ... ويجب ألا تعمي الإساءة أعيننا... يجب أن يغتنم المسلمون هذه النعمة العظيمة فهي بداية نصر جديد.. ولينتقلوا من حالة "الدفاع عن الرسول" .. إلى "حالة الهجوم".

وأشار "أبو صلاح" بين يدي المسلمين اليوم فرصة ذهبية، مهّدها الله بقدرته وعظيم صنعه وتقديره، لكافة المسلمين.. على اختلاف ألوانهم ولغاتهم.. ومهّد لغيرهم من الأمم الأخرى فضول الاستماع لما يقوله المسلمون.

وما يجب أن يدركه المسلمون اليوم هو أن هذه المحنة التي أنزلها الله علينا، بداية خير كثير، لو استفاد منها المسلمون بطرق عديدة وأن شعاعاً عظيماً من الأمل والنصر قد أشرق من جنباتها المظلمة فماذا ننتظر؟


إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق