Home » » فينك يا محافظ الدقهلية اعتصام معلمى السنبلاوين وأهالى كفر غنام يحتجون أمام مديرية الأمن

فينك يا محافظ الدقهلية اعتصام معلمى السنبلاوين وأهالى كفر غنام يحتجون أمام مديرية الأمن

رئيس التحرير : Unknown on الأربعاء، 21 نوفمبر 2012 | 10:59 م




تظاهر العشرات من أهالى كفر غنام، التابعة لمركز السنبلاوين أمام مديرية أمن الدقهلية، احتجاجا على الانفلات الأمنى داخل القرية، وانتشار جرائم البلطجة والسرقة للمواشى على أيدى عصابات مسلحة، معروفة لدى أجهزة الأمن والغفراء بالقرية.

واتهم المتظاهرين الغفراء بتهديد الأهالى بالقرية، وإرغامهم على عدم تقديم بلاغات بجرائم السرقة، خوفا من تنكيل العصابات بهم، واتهم الأهالى الأجهزة الأمنية بالتخاذل فى إعادة الأمن للقرية والقرى المجاورة.

وأكد الأهالى المتظاهرين، أن الجرائم بخطف الأقراط الذهبية من النساء والأطفال، باستخدام الدراجات البخارية، ثم قاموا بسرقة المواشى، وسرقة المنازل وارتداء الأقنعة.

وأضاف الأهالى، إلى أنه تم مقابلة العميد السعيد عمارة، مدير مباحث المديرية، وقدموا له قائمة بأسماء بعض الخارجين على القانون، والمسجلين جنائيا، ووعدنا بتكثيف الحملات الأمنية، وضبط الجناة فى أسرع وقت ممكن.


من ناحية اخرى تظاهر العشرات من المعلمين بمدرسة اللغات التجريبية بالسنبلاوين بمحافظة الدقهلية، صباح اليوم، الأربعاء، داخل فناء المدرسة، ورفضوا الصعود إلى الفصول، احتجاجاً على نظام اليوم الكامل بالمدرسة وخروج الطلاب والمدرسين فى الساعة الثالثة ظهرا.

كما رفض المعلمون الصعود إلى الفصول واستكمال باقى امتحانات النصف تيرم للطلاب، مهددين بالامتناع عن الحضور.

وردد المتظاهرون "يا سعفان يا سعفان.. مش هنكمل الامتحان" فى إشارة إلى مدير الإدارة التعليمية، وعلل المعلمون، ما يحدث بأنه هناك عجز داخل المدرسة، وهناك حصص احتياطى كثيرة، فما الداعى إلى اليوم الكامل.

اهالى كفر غنام فى وقفة احتجاجية امام مديرية امن الدقهلية

إنشر هذا الخبر :

إرسال تعليق